المشهد اليمني
الأربعاء 19 يونيو 2024 01:13 صـ 12 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
منزل يتحول إلى ساحة جريمة: شقيق يطعن شقيقه بكريتر عدن الكشف عن الحالة الصحية للفنان الكويتي الكبير ”عبدالله الرويشد” ”ضربة قاضية للمجلس الانتقالي”..أبرز قيادات الحراك الجنوبي وتحرير عدن يدعو لإنشاء تحالف جديد بالجنوب الهادي وأبو عمار الكول: أسماء بارزة في فضيحة تعصف بالمليشيات الحوثية مسؤول حكومي يكشف الحقيقة المرّة: يمنيون يدافعون عن قاتليهم ومدمري بلادهم! الحوثيون يتجهون نحو حرب شاملة... ماذا يحدث في تعز من قبل الجماعة؟ ” الله كان لهم بالمرصاد ”..كاتب سعودي يكشف كيف فشل الحوثيين في استغلال موسم الحج لتنفيذ مخططاتهم الخبيثة ضحايا جدد لغياب الوعي: شقيقتان تلقيا مصرعهما غرقًا في سد مأرب خلال عيد الأضحى الحوثيون يبتزون الأمم المتحدة ويقومون بهذا الأمر الخطير الإنتقالي الجنوبي في مهب الريح: تصريحات الغيثي تثير تساؤلات عميقة ”شنب” ممنوع في عدن بأوامر من الحزام الأمني إعلامية يمنية مقربة من الحوثيين تصدم الجماعة : من حقي الترشح لرئاسة الجمهورية

شاهد..روما ينتزع المركز السادس من نابولى بهدفين مقابل لا شئ

فريق روما
فريق روما

فريق روما ينتزع المركز السادس من نادي نابولي، ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة من مسابقة الدوري الإيطالي بالموسم الجارى 2023-2024، بعد أن تغلب عليه بنتيجة 2-0، في قمة الأسبوع السابع عشر، على ملعب الأولمبيكو بحضور أكثر من 75 ألف متفرج.

وحصد روما المركز السادس بــ 28 نقطة، بفارق نقطة عن نابولي صاحب المركز السابع، لتشتعل المنافسة أكثر على المقاعد المؤهلة لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

ولم ينجح روما في استثمار ضغطه في الشوط الأول، وفشل في استغلال أخطر وأسهل فرصة عبر لاعب الوسط الشاب ايدواردو بوفي عند الدقيقة 21، بينما رد القائم تسديدة رائعة من بوفي قبل ذلك بدقيقتين.

وأنتهت مبارة نابولى بـ 10 لاعبين بعد طرد لاعبه ماتيو بوليتانو في الدقيقة 66، إثر اعتداء مجاني على نيكولا زاليفسكي.

ووضع لورينزو بيليغريني حداً للعقم الهجومي لروما بتسجيله هدف الفوز في الدقيقة 76، من تصويبة باغتت أليكس ميريت.

حيث احزربيليغريني هدف الفوز بعد 5 دقائق من دخوله كبديل، كما تلقى نابولي طرداً ثانياً في المباراة في الدقيقة 86 لمهاجمه فيكتور أوسيمين، بعد عرقلة ستيفان الشعراوي.

وقضى الهداف البلجيكي روميلو لوكاكو على فرص عودة نابولي في المباراة، بإضافة الهدف الثاني بطريقة رائعة، في الدقيقة السادسة من الوقت محتسب بدل من الضائع.