الخميس 22 فبراير 2024 05:17 صـ 12 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
فضيحة مدوية لحسين العزي.. الاتحاد الأوروبي يرد على مزاعم جماعة الحوثي بشأن التنسيق والاتفاق معها بشأن البحر الأحمر! مصدر عماني يكشف نوع الاتفاق بين الحوثيين والشرعية بعد إعلان السعودية استعدادها التوقيع على خارطة الطريق لماذا يتجه الحوثيون للتصعيد في ظل تراجع هجمات وكلاء إيران الآخرين؟! مأساة وفاجعة كبرى.. مستشفى يتحول إلى ساحة قتال وأب ينهار بعد مقتل ابنه الوحيد في هجوم متحوثيين جماعة الحوثي: لن تتوقف هجماتنا في البحر الأحمر حتى ولو توقف العدوان على غزة! كم عدد الطائرات الأمريكية التي أسقطها الحوثيون حتى الآن وكيف سيكون الرد الأمريكي إذا استمرت هجماتهم؟ معلقة صورته بمنزلها...ما علاقة أبو تريكة بعارضة الأزياء العالمية الفلسطينية بيلا حديد؟ مطالبات لوالدة امير قطر الشيخة ”موزة ”لإنقاذ الرهائن الإسرائيليين صور جديدة للسفينة البريطانية التي أغرقها الحوثيون في البحر الأحمر ”شاهد” ليفربول يحكم قبضته على صدارة البريميرليغ برباعية بمرمى لوتون جهود السعودية في اليمن: بين تحقيق السلام وتحقيق الاستقرار السياسي 30 ثانية غيرت مصير الحرب - كيف أوقفت إيران حزب الله عن مساعدة حماس؟

مواجهة نارية بين نابولى..روما على ملعب الأولمبيكو مساء اليوم

فريق نابولى الإيطالي
فريق نابولى الإيطالي

يستضيف اليوم فريق نابولي الإيطالى على ملعب "الأولمبيكو" نظيره فريق روما، ضمن منافسات الدوري الإيطالي.

وستقام مبارة روما ضد نابولى، في تمام العاشرة إلا ربع من مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، على ملعب "الأولمبيكو"، في الجولة السابعة عشر من مسابقة الدوري الإيطالي بالموسم الجارى 2023-2024.

ويتصاعد فريق روما للمركز الثامن فى الدوري الإيطالي برصيد 25 نقطة، من 16 مباراة لعبها الفريق، بينما يأتى فريق نابولى الإيطاليبالمركز الخامس في ترتيب الكالتشيو برصيد 27 نقطة.

وسقط فريق روما في فخ الخسارة أمام نظيره فريق بولونيا بنتيجة 2-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "ريناتو دال آرا"، ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة من عمر مسابقة الدوري الإيطالي.

فيما ودع فريق نابولي مؤخرا منافسات بطولة كأس إيطاليا الموسم الجاري 2023-2024، بعد الخسارة أمام فروسينوني بنتيجة 0-4 في المباراة التي جمعتهما على ملعب "دييجو أرماندو مارادونا".

وقدم فريق نابولي واحدة من أسوأ مبارياته هذا الموسم أمام ضيفه فروسينوني الذي نجح في خطف بطاقة التأهل إلى دور الـ 8.