الإثنين 15 أبريل 2024 08:59 مـ 6 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
مصادر مطلعة لـ”العربية” ترد على مزاعم مشاركة السعودية في اعتراض الهجمات الإيرانية على اسرائيل دوي انفجار في منزل الرئيس السابق عبدربه منصور هادي ومصدر يكشف السبب هل تصدق توقعاتها...العرافة اللبنانية الشهيرة ليلى عبد اللطيف تُحذر من كارثة في اليمن وتحدد موعدها انقطاع خدمة الإنترنت في هذه المحافظة اليمنية الإفراج عن اليوتيوبر الصنعاني المعتقل لدى الانتقالي الجنوبي المسرحية مستمرة.. إسرائيل تكشف لإيران كيف سترد عليها وزير الخارجية يبحث مع فرنسا دعم الشرعية في كافة المجالات التنبؤات الجوية يحذر من امطار رعدية خلال الأيام المقبلة: هذا ما أظهرته الأقمار الصناعية تحركات عسكرية للشرعية في باب المندب وجزيرة ميون الميسري يظهر بصورة جديدة وهو يمضغ القات في هذا المكان تعليق الدراسة في محافظة يمنية إلى الأسبوع المقبل بسبب الأمطار الغزيرة المبعوث الأممي يعلن تعثر ”خارطة الطريق” للسلام في اليمن ويدق جرس الإنذار من ”عواقب وخيمة”

مواجهة نارية بين..أتليتكو مدريد ضد إشبيلية فى الخامسة والربع مساء اليوم

اتليتكو مدريد الاسبانى
اتليتكو مدريد الاسبانى

يستضيف مساء اليوم السبت فريق أتلتيكو مدريد الإسباني، ضيفة إشبيلية فى مواجهة نارية على ملعب سيفيتاس ميتروبوليتانو فى تمام الساعة الخامسةوالربع ، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من عمر مسابقة الدوري الإسباني.

ويطمح " أتلتيكو" لاستعادة الإنتصارات من جديد بعد تعادله أمام خيتافى بنتيجة 3-3 فى المباراة جمعتهما على ملعب "سيفيتاس واندا ميتروبوليتانو" مساء الثلاثاء الماضى، ضمن منافسات الجولة الـ 17 من مسابقة الدوري الاسباني.

حيث رفع أتلتيكو مدريد من رصيده ب 35 ليصبح فى المركز الرابع بجدول ترتيب الدورى الإسباني، فيما يأتي إشبيلية في المركز الخامس عشر برصيد 16 نقطة.

وخاض إشبيلية 17 مباراة في الدوري الإسباني هذا الموسم، حقق الفريق خلالهم الفوز في 3 مباريات وخسر في 7 وتعادل مثلهم، وسجل 23 هدفا واستقبلت شباكه 24 هدفا.

كما أعلن نادي إشبيلية مؤخرا، تعيين كيكي سانشيز فلوريس مدربًا جديدًا حتى عام 2025، بعد انفصاله عن مدربه السابق دييجو ألونسو، وذلك عقب الخسارة الأخيرة التي جاءت امام خيتافي 3-0 في الدوري الإسباني.

ويتمتع سانشيز بخبرة في إدارة أندية مثل أتلتيكو مدريد وبنفيكا وواتفورد، وكان أيضًا مسؤولاً عن فرق الشباب في ريال مدريد في وقت سابق من مسيرته المهنية.