الخميس 29 فبراير 2024 03:06 مـ 19 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
بعد تجربته على أيدي الحوثيين في اليمن.. إيران تزود حزب الله اللبناني بسلاح جديد وفعال صحفي سعودي يكشف عن شرط وحيد لنجاح مبادرة فتح الطرقات في اليمن.. وأمر لن ينساه اليمنيون دعم بريطاني لهذه القوات لبسط نفوذها على الساحل الغربي.. ومحلل سياسي يكشف السبب الحقيقي لزيارة ‘‘طارق صالح’’ إلى لندن هكذا رد رونالدو على لجنة الإنضباط بشأن الحركة البذيئة أمريكا تتعهد بردع الحوثيين ووكلاء إيران في المنطقة وتوجيه رسالة حاسمة لطهران قيادي حوثي يقتل طفلًا مجندًا من مسافة الصفر خلال فعالية ‘‘لنصرة فلسطين’’ والسبب لا يخطر على بال الحوثيون يعلنون عن ‘‘لقاءات شبه يومية’’ مع أطراف إقليمية ودولية.. وموقف مساند لعملياتهم البحر الأحمر مقيم يمني في السعودية نشر محتوى خادشًا للحياء.. وهكذا كانت نهايته (فيديو) وفاة شاب و16 إصابة خلال يومين.. كلب يتحول إلى وحش مفترس ويقتل مواطنًا وسط اليمن ضبط شبكة دعارة من جنسيات متعددة شرقي اليمن الجوازات اليمنية تعلن توفر جوازات السفر وطباعتها.. وتوجه دعوة مهمة للمواطنين يتقدمهم عميد كلية.. دكاترة جامعة صنعاء في دورة عسكرية حوثية (صور)

أفضل 10 هدافين فى الدوريات الأوروبية لهذا الموسم

هاري كين
هاري كين

تصدر قائمة أفضل هدافي الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى بالموسم الحالي 2023-2024، هاري كين نجم بايرن ميونخ الألمانى.

حيث أحرز هاري كين في المبارة التى أقيمت بين بايرن ميونخ و شتوتجارت هدف الفوز بنتيجة 3-0 خلال فعاليات المباراةعلى ملعب أليانز أرينا، ضمن مواجهات الجولة لـــ 15 من منافسات الدوري الألماني لكرة القدم "البوندزليجا" للموسم الحالي 2023-24.

ورفع هارى كين رصيده إلى 20 هدفا خلال مشاركته فى 14 مباراة بالدوري الألماني هذا الموسم، ليتربع على صدارة ترتيب هدافى الدوريات الأوروبية حتى الآن.

ويتفوق النجم الإنجليزى فى الترتيب على النجم الفرنسى كيليان مبابى، مهاجم باريس سان جيرمان، صاحب المركز الثانى برصيد 16 هدفا متساويا مع سيرهو جيراسى مهاجم شتوتجارت.

فيما يأتى النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزى، في المركز السابع بقائمة أفضل هدافى الدوريات الأوروبية هذا الموسم برصيد 11 هدفا حتى الآن.

ويكون أفضل 10 هدافين في الدوريات الأوروبية هذا الموسم:

1- هاري كين (20 هدف)

2- سيرهو جيراسي (16 هدف)

3- كيليان مبابي (16 هدف)

4- لاوتارو مارتينيز (15 هدف)

5- إيرلينج هالاند (14 هدف)

6- جود بيلينجهام (13 هدف)

7- محمد صلاح (11 هدف)

8- سون هيونج مين (10 أهداف)

9- لويس أوبيندا (10 أهداف)

10- بورخا مايورال (10 أهداف)