المشهد اليمني
الإثنين 15 يوليو 2024 08:18 مـ 9 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
اليمن تدين محاولة اغتيال ترامب وترفض كل اشكال العنف في أمريكا ”شرارة الانتفاضة: مقتل مواطن يدفع أهالي إب للثورة ضد انتهاكات الحوثيين” هل ستُصبح عدن حاضنة جديدة للحوثيين؟ مناهجهم تُدرّس في مدارس خاصة دون رقابة! ”نهاية الهروب: ”البطة”في قبضة الأمن يكشف تفاصيل اختطاف المقدم عشال” ”الانتقام في بلاط المعبقي: الحوثيون يسرقون حتى السيراميك!” انفجارات عنيفة في البحر الأحمر وإعلان بريطاني يكشف التفاصيل هل تحييد السعودية عن المشهد اليمني يجعل اليمن لقمة سائغة لإيران؟.. محلل سياسي يجيب الرئيس العليمي يجدد الشكر للكويت على دعمها للخطوط الجوية اليمنية بثلاث طائرات كوفية المعبقي ”محافظ البنك المركزي اليمني” تتحول إلى أيقونة وارتفاع أسعارها في الأسواق لكثرة الطلب ”صور” قرار مفاجئ من قبيلة الجعادنة بشأن المقدم عشال .. ماذا حدث بمنزل وزير الداخلية في عدن وما القرارات التي صدرت؟ الحوثيون يعتقلون مالك شركة شهيرة وموظف سابق في السفارة الأمريكي بصنعاء هجوم جديد على سفينة غرب الحديدة

فى العاشرة و النصف مساء اليوم مواجهة نارية بين الريال.. ألافيس

 الريال.. ألافيس
الريال.. ألافيس

فى العاشرة و النصف مساء اليوم يحل فريق ريال مدريد ضيفًا على ديبورتيفوألافيس، على ملعب " مينديزوروزا"، ضمن منافسات الجولة الـ 18 من مسابقة الدوري الإسباني الموسم الجاري 2023-2024.

وأحتل الريال وصافة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 42 نقطة، حيث تصدر فريق جيرونا برصيد 44 نقطة، فيما يأتي ديبورتيفو ألافيس في المركز الـ 14 برصيد 16 نقطة.

ويلعب اليوم ريال مدريد مبارة نارية أمام ديبورتيفو ألافيس، من أجل إنتزاع الثلاث نقاط لمواصلة مطاردة جيرونا على صدارة الليجا.

خاض ريال مدريد 17 مباراة في بطولة الدوري الإسباني هذا الموسم، محققًا 13 إنتصارًا و3 تعادلات وخسارة وحيدة على التوالي.

يغيب النجم النمساوى دافيدألابا عن ريال مدريد بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي للركبة اليسري وإجراء جراحة عاجلة، وهو ما يعد ضربة دفاعية جديدة بعد إصابة الثنائي داني كارفخال وفيرلاند ميندي.

حيث تعرض دافيد ألابا مدافع الريال، لقطع في الرباط الصليبي للركبة اليسري أمام فياريال خلال المباراة التي جمعت الطرفين الأحد الماضي، وإنتهت بفوز الملكي 4-1 ضمن منافسات الجولة الـ 17 من مسابقة الليجا.

وانضم النمساوى ألابا، إلي قائمة إصابات الرباط الصليبي التي ضربت صفوف ريال مدريد الموسم الجاري، مع الثنائي تيبو كورتوا وإيدير ميليتاو.

ويفتقد مدرب ريال مدريد الإيطالى كارلو أنشيلوتي 8 لاعبين من أمهر اللاعبين فى الريال أم ديبورتيفوألافيس، مما يضعة فى موقف حرج فى المبارة التى ستقام اليوم.

ومن المتوقع أن يبدأ ريال مدريد مباراة ديبورتيفو ألافيس بتشكيل مكون من: لونين في حراسة المرمي ثم روديجر، فاسكيز، ناتشو، فران جارسيا، مودريتش، كروس، فالفيردي، رودريجو، بيلينجهام، براهيم دياز.