المشهد اليمني
الجمعة 14 يونيو 2024 12:37 صـ 7 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
طارق صالح يكشف سبب ”رفع الحصار الظالم عن مدينة تعز” وفتح طريق الحوبان فضيحة دولية: آثار يمنية تباع في مزاد علني بلندن دون رقيب أو حسيب! المعارض السعودي في مأزق: كاتب صحفي يحذر علي هاشم من البقاء في اليمن تطورات خطيرة.. الحوثيون يدخلون بقوة دعما لـ”حزب الله” بعد اغتيال قيادات جنوب لبنان والجيش الأمريكي يتوعد الحجاج يتوجهون إلى منى استعدادًا ليوم عرفة ووزير الأوقاف يدعو لتظافر الجهود عاجل: إعلان أمريكي بسقوط ”مصابين” في قصف حوثي على سفينة في خليج عدن والطيران يتدخل لإنقاذهم صورة مسربة تكشف اعتقال المصور والإعلامي صالح العبيدي على يد مسلحين يرتدون بزات عسكرية عاجل: الحوثيون يعلنون عن 3 عمليات عسكرية جديدة في البحر الأحمر وبحر العرب فتاة مغربية خارقة الجمال تبحث عن زوج يمني والمهر ريال واحد فقط ”فوضى مالية في صنعاء:قيادات الحوثيين تفرغ البدرومات من الأموال وتكتنز العقارات والدولار!” مليشيات الحوثي تعلن صرف نصف راتب أكتوبر 2018 عاجل: الحوثيون يطاردون السفينة ”توتور” حتى خليج عدن وهجوم ثالث يشعل الحريق على متنها

فى العاشرة و النصف مساء اليوم مواجهة نارية بين الريال.. ألافيس

 الريال.. ألافيس
الريال.. ألافيس

فى العاشرة و النصف مساء اليوم يحل فريق ريال مدريد ضيفًا على ديبورتيفوألافيس، على ملعب " مينديزوروزا"، ضمن منافسات الجولة الـ 18 من مسابقة الدوري الإسباني الموسم الجاري 2023-2024.

وأحتل الريال وصافة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 42 نقطة، حيث تصدر فريق جيرونا برصيد 44 نقطة، فيما يأتي ديبورتيفو ألافيس في المركز الـ 14 برصيد 16 نقطة.

ويلعب اليوم ريال مدريد مبارة نارية أمام ديبورتيفو ألافيس، من أجل إنتزاع الثلاث نقاط لمواصلة مطاردة جيرونا على صدارة الليجا.

خاض ريال مدريد 17 مباراة في بطولة الدوري الإسباني هذا الموسم، محققًا 13 إنتصارًا و3 تعادلات وخسارة وحيدة على التوالي.

يغيب النجم النمساوى دافيدألابا عن ريال مدريد بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي للركبة اليسري وإجراء جراحة عاجلة، وهو ما يعد ضربة دفاعية جديدة بعد إصابة الثنائي داني كارفخال وفيرلاند ميندي.

حيث تعرض دافيد ألابا مدافع الريال، لقطع في الرباط الصليبي للركبة اليسري أمام فياريال خلال المباراة التي جمعت الطرفين الأحد الماضي، وإنتهت بفوز الملكي 4-1 ضمن منافسات الجولة الـ 17 من مسابقة الليجا.

وانضم النمساوى ألابا، إلي قائمة إصابات الرباط الصليبي التي ضربت صفوف ريال مدريد الموسم الجاري، مع الثنائي تيبو كورتوا وإيدير ميليتاو.

ويفتقد مدرب ريال مدريد الإيطالى كارلو أنشيلوتي 8 لاعبين من أمهر اللاعبين فى الريال أم ديبورتيفوألافيس، مما يضعة فى موقف حرج فى المبارة التى ستقام اليوم.

ومن المتوقع أن يبدأ ريال مدريد مباراة ديبورتيفو ألافيس بتشكيل مكون من: لونين في حراسة المرمي ثم روديجر، فاسكيز، ناتشو، فران جارسيا، مودريتش، كروس، فالفيردي، رودريجو، بيلينجهام، براهيم دياز.