الإثنين 4 مارس 2024 10:29 صـ 23 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
توجيهات رسمية عاجلة بشأن نهب أدوية مهربة من قبل عصابة مسلحة في تعز قفزة نوعية للريال اليمني مقابل العملات الأجنبية الشاب والإوزة.. والطبيعة الإنسانية! اعترافات مثيرة لأحد المتهمين بقتل ‘‘اللواء العبيدي’’ في مصر.. وسر تورط امرأتين في الجريمة درجات الحرارة المتوقعة في مختلف المحافظات اليمنية وفاة ”العامري ” شقيق مستشار رئيس الجمهورية وإصابة عدد من اقاربه بحادث مروري بالسعودية تخوفات من تدمير البيئة البحرية بعد إغراق الحوثيين سفينة تحمل أطنان من السموم في البحر (إستطلاع) الحوثيون يحملون إحدى قبائل شبوة مسؤولية مقتل طفل بعد اغتياله في مدينة ذمار العثورعلى شاب يمني مشنوقا بأحد المصانع في الأردن الحوثيون يعجلون بمحاكمة المتهمين بقتل إبراهيم الحوثي الأخ الأصغر لزعيم المليشيا ميليشيا الحوثي تعتقل ضابط في الحرس الجمهوري بعد اقتحام منزله في سنحان بمحافظة صنعاء برشلونة يرفض هدايا الريال وجيرونا..ويكتفي بالتعادل مع بيلباو

أنشيلوتي يُثير الجدل بشأن مستقبله مع ريال مدريد

أنشيلوتي
أنشيلوتي

أثار كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد الإسباني، اليوم الثلاثاء الموافق 28/11/2023،  الجدل حول مستقبله مع الميرينجي أثناء المؤتمر الصحفي لمواجهة الملكي أمام نابولي، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا لهذا الموسم 2023/2024.

خلال الفترة الماضية ترددت أنباء عن توقيع أنشيلوتي عقدًتا مع الاتحاد البرازيلي، وذلك لقيادة منتخب السيلساو خلال الموسم المقبل.

ولم يرد المدرب الإيطالي على سؤال أحد الصحفيين بشأن تدريبه للمنتخب البرازيلي خلال الفترة المقبلة، حيث قال: "لن أتحدث عن مستقبلي".

حيث علق على تغيير نابولي مدربه وتعيين المدرب الإيطالي المخضرم والتر ماترازي، فقال: "والتر يعد صديق عزيز لي، وتغيير المدرب يعني تحفيزا أكبر للاعبين، لدي قناعة بإن تجربة ماترازي يمكن أن تضيف الكثير لنابولي".

ومن المقرر أن يواجه ريال مدريد نظيره نابولي في العاشرة من مساء الغد الأربعاء، في المباراة التي يستضيفها ملعب "سنتياجو بيرنابيو".