المشهد اليمني
الثلاثاء 28 مايو 2024 06:54 صـ 20 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
استعدادات الأمة الإسلامية للعشر الأوائل من ذي الحجة وفضل الأعمال فيها برشلونة تودع تشافي: أسطورةٌ تبحث عن تحديات جديدة وآفاقٍ أوسع احذر منها ان كنت مقيم في السعودية ...عقوبة تأخر المستقدم للسعودية في الإبلاغ عن مغادرة من استقدمهم بالوقت المحدد ”هل تحول الحوثيون إلى داعش المذهب الزيدي؟ قيادي حوثي يوضح” فضيحة مدوية لرئيس الحوثيين ”مهدي المشاط” يفجرها عضو قيادي باللجنة الثورية: هذه قصتنا معه! (فيديو) الإعلان عن تسعيرة جديدة للبنزين في عدن(السعر الجديد) ”منتقدا أداء السلطات السياسية في اليمن”...البيض : الوضع كارثي في اليمن ويتجاوز الحدود السياسية والإنسانية الكشف عن تفاصيل صفقة تجري خلف الكواليس بين حزب الله وإسرائيل.. ما هو الثمن؟ الحوثيون يعتدون على مصلى العيد في إب ويحولونه لمنزل لأحد أقاربهم كلمة تاريخية قوية لرئيس البرلمان ”البركاني” عن الدعم الأمريكي لإسرائيل وما ترتكبه من إبادة جماعية في غزة (فيديو) خمسة ملايين ريال ولم ترَ النور: قصة معلمة يمنية في سجون الحوثيين ازدياد عمليات الاحتيال الهاتفي على اليمنيين: ضحايا يطمعون بالثراء السهل فيسقطون في فخ النصب

شاهد.. فوز السيدة العجوز على ضيفه فروسينوني

يوفنتوس الملقب بالسيدة العجوز
يوفنتوس الملقب بالسيدة العجوز

اقتنص يوفنتوس الملقب بالسيدة العجوز فوزا ثمينا على مضيفه فريق فروسينوني بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التى جمعت الفريقين أمس السبت، باستاد "بينيتو ستيربي"، ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة من مسابقة الدوري الإيطالي بالموسم الجارى 2023-2024.

حيث أحرز اللاعب "كينان يلدز" فى الدقيقة 12من عمر الشوط الأول، أول هدف لصالح "يوفنتوس"، بعد تمريرة من فيليب كوستيتش إلى يلدز الذي توغل بالكرة إلى داخل منطقة الجزاء جهة اليسار وراوغ أكثر من مدافع ثم سدد كرة قوية، سكنت الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

وتعادل خايمي بايز لصالح فريقه فروزينوني في الدقيقة 52، بعد تمريرة من إيلاريو مونتيريسي إلى زميله بايز الذي سدد كرة أرضية من داخل منطقة الجزاء جهة اليمين، مرت من تحت يدي الحارس تشيزني وسكنت الشباك.

وفى الدقيقة 82 سجل دوشان فلاهوفيتش الهدف الثاني لصالح يوفنتوس، بعد عرضية من وستون مكيني من جهة اليمين إلى داخل منطقة الجزاء، ارتقى لها فلاهوفيتش برأسية رائعة، سكنت الشباك في أعلى الزاوية اليمنى للمرمى.