المشهد اليمني
الثلاثاء 28 مايو 2024 06:22 صـ 20 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
استعدادات الأمة الإسلامية للعشر الأوائل من ذي الحجة وفضل الأعمال فيها برشلونة تودع تشافي: أسطورةٌ تبحث عن تحديات جديدة وآفاقٍ أوسع احذر منها ان كنت مقيم في السعودية ...عقوبة تأخر المستقدم للسعودية في الإبلاغ عن مغادرة من استقدمهم بالوقت المحدد ”هل تحول الحوثيون إلى داعش المذهب الزيدي؟ قيادي حوثي يوضح” فضيحة مدوية لرئيس الحوثيين ”مهدي المشاط” يفجرها عضو قيادي باللجنة الثورية: هذه قصتنا معه! (فيديو) الإعلان عن تسعيرة جديدة للبنزين في عدن(السعر الجديد) ”منتقدا أداء السلطات السياسية في اليمن”...البيض : الوضع كارثي في اليمن ويتجاوز الحدود السياسية والإنسانية الكشف عن تفاصيل صفقة تجري خلف الكواليس بين حزب الله وإسرائيل.. ما هو الثمن؟ الحوثيون يعتدون على مصلى العيد في إب ويحولونه لمنزل لأحد أقاربهم كلمة تاريخية قوية لرئيس البرلمان ”البركاني” عن الدعم الأمريكي لإسرائيل وما ترتكبه من إبادة جماعية في غزة (فيديو) خمسة ملايين ريال ولم ترَ النور: قصة معلمة يمنية في سجون الحوثيين ازدياد عمليات الاحتيال الهاتفي على اليمنيين: ضحايا يطمعون بالثراء السهل فيسقطون في فخ النصب

المدير الرياضي لمانشستر سيتي: مواجهة كوبنهاجن في دوري الأبطال صعبة

مانشستر سيتي
مانشستر سيتي

حذر المدير الرياضي لمانشستر سيتي تكسيكي بيجرستاين، من صعوبة مواجهة كوبنهاجن الدنماركي في دور ال16 لدوري أبطال أوروبا.

وقال بيجرستاين عقب قرعة الدور الثاني التي أقيمت اليوم الإثنين الموافق 18 ديسمبر: "نعرف الفريق الدنماركي جيدا لأننا لعبنا ضده منذ موسمين، فأجواء ملعب كوبنهاجن صعبة للغاية".وأضاف: "ما حدث في مباراتنا معهم منذ عامين لا يعني شيئا، فلا يمكن إغفال أن كوبنهاجن تأهل من مجموعة تضم بايرن ميونخ ومانشستر يونايتد وجلطة سراي، فهذا يعني الكثير ونقدر مسيرتهم لأن تجاوزهم هذه المجموعة إنجاز كبير".

وواصل: "لقد تصدرنا مجموعتنا وحققنا العلامة الكاملة ونريد أن نواصل الأداء المميز والنتائج القوية.. نحن حامل اللقب لكن الفوز بالبطولة مرة أخرى سيكون صعبا للغاية لأن كل الفرق المتنافسة على قدر كبير من الكفاءة".

ومن المقرر أن تقام مباراة الذهاب في كوبنهاجن منتصف فبراير المقبل بينما يقام لقاء الإياب على ملعب الاتحاد معقل مانشستر سيتي أوائل مارس 2024.