الإثنين 26 فبراير 2024 01:10 صـ 15 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
الحقيقة المرة.. الحوثيون يتنفسون الصعداء مع كل قنبلة أمريكية أو بريطانية.. كاتب صحفي يكشف مايجري في اليوم الـ142 لحرب الإبادة على غزة.. 29692 شهيدا و69879 جريحًا وسلاح ”التجويع المتعمد” يفتك بمئات الآلاف الكشف عن تفاصيل عملية إحباط تهريب أدوية مضرة بالصحة في تعز وزير الصحة يرفض قرار إقالة مدير مركز الأطراف الصناعية في عدن ”قاضي يستدعي مسؤولين وضباطا في قضية قتل الشيخ الباني: هل سينال الجناة عقابهم؟” فض اشتباكات قبلية عنيفة شرقي اليمن والعمالقة تدخل على الخط وإعلان لوزارة الداخلية ”ضبطتهم وهم يحملون قذائف ومدفعية”.. قوات النخبة الحضرمية تكشف تفاصيل عملية نوعية نائب ”يحيى سريع” يكشف عن سلاح صيني ”معقد” لدى جماعة الحوثي سيوقف الضربات الأمريكية البريطانية فان دايك يقود ليفربول لانتزاع لقب كأس رابطة المحترفين مسؤول أمريكي يكشف عن السلاح الخطير الذي يمتلكه الحوثيون بأعداد كبيرة ويرهق أمريكا ويثير قلقها مسير عسكري نوعي لمنتسبي ”صاعقة مشتركة” في مأرب ”فيديو” ‏نجاة ركاب طائرتين من تصادم وشيك فوق خليج عدن

وفاة شخصين وإصابة ثالث بعد سقوط شاحنتهم في نقيل بالمحويت


توفي شخصين وأصيب ثالث بعد سقوط شاحنتهم " قاطرة " في منحدر جبلي بمحافظة المحويت بعد إجبار المليشيا الحوثية لسائقي النقل الثقيل بالسير في طريق ضيقة وغير صالحة .
وقالت مصادر محلية رصدها المشهد اليمني ان شخصين توفيا وإصيب شخص ثالث مرافق لهما بحادث سقوط قاطرة في نقيل "معكر" بمديرية الطويلة بعد خروجها عن مسار الطريق الضيق الذي يشهد حوادث متكررة .
وأضافت المصادر إن سائق القاطرة محمد عبدالله جبار الغولي ومساعده شامخ أحمد قايد جبار الغولي توفيا وأصيب مرافقهما أحمد مصلح جبار الغولي وجميعهم من منطقة غوله عجيب .
وطالبت نقابة سائقي الشحن الثقيل المليشيا الحوثية بأن تقوم بواجبها من خلال إعداد وتأهيل خط المحويت ليكون مناسب وآمن لسير القاطرات بعد منعها للقاطرات من خط مناخه محملة المليشيا المسؤولية عن الوفيات والخسائر المادية نتيجة لقراراتها العشوائية .