الأحد 14 أبريل 2024 08:27 مـ 5 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”المصنع القاتل: سكان بني مطر وهمدان يناشدون وقف مشروع حوثي”(وثيقة) رفع صوت الأغاني في بيت الجيران أزعج هذه المرأة.. شاهد كيف كانت ردة فعلها؟ ”فيديو” شاهد.. التلفزيون الرسمي الإيراني يبث فيديو من حرائق الغابات في تكساس الأمريكية على أنها في إسرائيل رسائل بين إيران وأمريكا ودولة ثالثة قبل الهجوم على إسرائيل.. تعرف عليها العميد طارق صالح : لن نقف ضد إيران مع إسرائيل ولن نقبل سيطرة إيران على الوطن للعربي مقتل شاب على يد اصدقائه في جنوب اليمن خبير عسكري: الرد الإيراني على اسرائيل تم بطائرات مسيرة بدائية وصواريخ بدون حشوات متفجرة شاهد الفضيحة بالفيديو.. الصواريخ الإيرانية على اسرائيل ”لم تكن تحمل رؤوسًا حربية”! ماذا قال الخبير العسكري اللواء فايز الدويري عن الرد الإيراني على اسرائيل ؟ القات على مسرح الحرب إيران تعترف رسميًا: أبلغنا أمريكا بشأن هجماتنا على إسرائيل وطبيعة الرد قبل أن نتخذه حرب المسيرات.. لماذا وإلى اين.. إن كانت مسرحية فمن يمثل أرضية المسرح؟

اعتزال فنان العرب ” محمد عبدة”...إليك الحقيقة

فنان العرب محمد عبده
فنان العرب محمد عبده

كشف الدكتور صالح الشادي، رئيس معهد البيت الموسيقي العالي بالمملكة العربية السعودية، حقيقة الأنباء المتداولة بشأن اعتزال فنان العرب محمد عبده.

وقال خلال مداخلة مع قناة " الإخبارية" السعودية : " أتوقع الاعتزال يكون خلال حفل خاص وهذا المتعارف عليه وفقا للبروتوكول، والكثير كانوا يعتقدون أن الحفل الأخير للفنان محمد عبده أمس للاعتزال، ولكن كان حفل مخصص للتكريم، وتقديم نماذج مميزة من مشوار ال 60 سنة".

وأضاف: "لا أعتقد أن موضوع الاعتزال وارد حاليا، وإذا كان هناك اعتزال، سيقام له مناسبة خاصة".