المشهد اليمني
الإثنين 20 مايو 2024 08:17 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
عودة خدمة الإنترنت والاتصالات في مناطق بوادي حضرموت بعد انقطاع دام ساعات مدارس حضرموت تُقفل أبوابها: إضراب المعلمين يُحوّل العام الدراسي إلى سراب والتربية تفرض الاختبارات صيد حوثي بيد القوات الشرعية في تعز عاجل : التلفزيون الإيراني يعلن رسميا مقتل رئيس البلاد ووزير الخارجية في تحطم مروحية جريمة بشعة تهز شبوة: القائم باعمال المحافظ ينجو من الموت بينما يقتل نجله في عملية اغتيال غامضة! شاهد.. آخر صورة للرئيس الإيراني ووزير الخارجية ورفاقهما قبل مصرعهم في تحطم الطائرة الرئاسية الإيرانية أمريكية الصنع...ما مواصفات المروحية التي كانت تقل رئيس إيران؟ بينهم زعيم عربي.. زعماء دول قتلوا بحوادث تحطم طائرات يمنيون يحتفلون بموت الرئيس الإيراني ومرافقيه والحزن يسيطر على الحوثيين أول رئيس إيراني يخضع لعقوبات أمريكا . فمن هو إبراهيم رئيسي ؟ عاجل : تأكيد مقتل الرئيس الايراني و جميع المسؤولين في حادثة تحطم المروحية .. شاهد اولى صور الجثث التلفزيون الإيراني: لا وجود احياء في حطام مروحية الرئيس الإيراني

وضع سيئ تعيشه الفنانة أروى بعد وصولها الى محافظة أبين

في حادثة غير مألوفة عليها، أضطرت الفنانة اليمنية الشهيرة أروى إلى الإقامة في ظلام تام بسبب انقطاع التيار الكهربائي في محافظة أبين، منذ ساعات الصباح الباكر يوم الجمعة.

الوضع الذي واجهته الفنانة اليمنية كان فريدًا من نوعه عليها وهي التي عاشت خارج اليمن ، حيث أدي انقطاع الكهرباء إلى تعطيل وسائل الإنارة .

وكانت أروى قد وصلت إلى محافظة أبين برفقة جثمان والدها، الذي أوصى بدفنه في مدينة شقرة الساحلية. على الرغم من الظروف الصعبة، قررت الفنانة البقاء في منزل والدها القديم، بمنطقة شقره .

وفي سياق متصل، تشهد مديريتي زنجبار وخنفر انقطاعًا كاملاً للتيار الكهربائي منذ الساعات الأولى لصباح الجمعة، وذلك بسبب عدم توفر مادة الديزل لمحطات الطاقة، نتيجة لمنع مسلحين قبليين مرور شاحنات نقل الوقود في منطقة خبر المراقشة.