المشهد اليمني
الثلاثاء 28 مايو 2024 06:36 صـ 20 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
استعدادات الأمة الإسلامية للعشر الأوائل من ذي الحجة وفضل الأعمال فيها برشلونة تودع تشافي: أسطورةٌ تبحث عن تحديات جديدة وآفاقٍ أوسع احذر منها ان كنت مقيم في السعودية ...عقوبة تأخر المستقدم للسعودية في الإبلاغ عن مغادرة من استقدمهم بالوقت المحدد ”هل تحول الحوثيون إلى داعش المذهب الزيدي؟ قيادي حوثي يوضح” فضيحة مدوية لرئيس الحوثيين ”مهدي المشاط” يفجرها عضو قيادي باللجنة الثورية: هذه قصتنا معه! (فيديو) الإعلان عن تسعيرة جديدة للبنزين في عدن(السعر الجديد) ”منتقدا أداء السلطات السياسية في اليمن”...البيض : الوضع كارثي في اليمن ويتجاوز الحدود السياسية والإنسانية الكشف عن تفاصيل صفقة تجري خلف الكواليس بين حزب الله وإسرائيل.. ما هو الثمن؟ الحوثيون يعتدون على مصلى العيد في إب ويحولونه لمنزل لأحد أقاربهم كلمة تاريخية قوية لرئيس البرلمان ”البركاني” عن الدعم الأمريكي لإسرائيل وما ترتكبه من إبادة جماعية في غزة (فيديو) خمسة ملايين ريال ولم ترَ النور: قصة معلمة يمنية في سجون الحوثيين ازدياد عمليات الاحتيال الهاتفي على اليمنيين: ضحايا يطمعون بالثراء السهل فيسقطون في فخ النصب

وضع سيئ تعيشه الفنانة أروى بعد وصولها الى محافظة أبين

في حادثة غير مألوفة عليها، أضطرت الفنانة اليمنية الشهيرة أروى إلى الإقامة في ظلام تام بسبب انقطاع التيار الكهربائي في محافظة أبين، منذ ساعات الصباح الباكر يوم الجمعة.

الوضع الذي واجهته الفنانة اليمنية كان فريدًا من نوعه عليها وهي التي عاشت خارج اليمن ، حيث أدي انقطاع الكهرباء إلى تعطيل وسائل الإنارة .

وكانت أروى قد وصلت إلى محافظة أبين برفقة جثمان والدها، الذي أوصى بدفنه في مدينة شقرة الساحلية. على الرغم من الظروف الصعبة، قررت الفنانة البقاء في منزل والدها القديم، بمنطقة شقره .

وفي سياق متصل، تشهد مديريتي زنجبار وخنفر انقطاعًا كاملاً للتيار الكهربائي منذ الساعات الأولى لصباح الجمعة، وذلك بسبب عدم توفر مادة الديزل لمحطات الطاقة، نتيجة لمنع مسلحين قبليين مرور شاحنات نقل الوقود في منطقة خبر المراقشة.