المشهد اليمني
السبت 20 أبريل 2024 04:09 مـ 11 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
تفاصيل اجتماع عسكري حوثي بحضور خبراء الحرس الثوري قرب الحدود السعودية.. وخلافات بين الإيرانيين والمليشيات بشأن الجبهة الأهم مأساة وكارثة حقيقية .. شاهد ما فعلته السيول بمخيمات النازحين في الجوف (صور) القبض على يمنيين في السعودية .. وإعلان رسمي للسلطات الأمنية بشأنهم على غرار ما حدث في العراق.. تحركات لقوات دولية بقيادة أمريكا لشن عملية عسكرية في اليمن بعد تحييد السعودية جنود محتجون يقطعون طريق ناقلات النفط بين محافظتي مارب وشبوة أمطار رعدية غزيرة على العاصمة صنعاء وضواحيها واربع محافظات أخرى ( فيديو + صور) مازالت الدماء على جسدها.. العثور على طفلة حديثة الولادة مرمية في أحد الجبال وسط اليمن (فيديو) العثور على جثة شيخ قبلي بعد تصفيته رميًا بالرصاص الكشف عن تصعيد وشيك للحوثيين سيتسبب في مضاعفة معاناة السكان في مناطق سيطرة الميلشيا اشتباكات عنيفة بين مليشيا الحوثي ورجال القبائل شمال اليمن استدعاء مئات المجندين القدامى في صفوف المليشيات الحوثية بعد انقطاع التواصل بهم.. والكشف عن تحركات عسكرية مريبة أسعار صرف العملات الأجنبية أمام الريال اليمني

تصعيد حوثي والقوات الحكومية تكبدهم خسائر بالعتاد والارواح في هذه الجبهة

القوات الشرعية
القوات الشرعية

تمكنت قوات المجلس الانتقالي والحكومة الشرعية (القوات المشتركة) اليوم من صد محاولة تصعيد لمليشيات الحوثي الإرهابية في جبهة طور الباحة حيفان وعيريم شمال محافظة لحج.

وقد أكد مصدر عسكري في اللواء الرابع حزم أنه على الرغم من المساعي الإقليمية والدولية لوقف إطلاق النار، قامت مليشيات الحوثي بزيادة هجماتها على مواقع القوات المسلحة المشتركة في هذه الجبهة، ما أدى إلى استشهاد أحد الجنود.

وعلى إثر هذه الخروقات، قامت قوات اللواء الرابع برد قوي على مليشيات الحوثي من خلال قصف مواقع تمركزهم بواسطة سلاح المدفعية.

وأشار المصدر إلى استمرار المعارك بين الجانبين.

واكد المصدر تدمير مواقع وأهداف تستخدمها المليشيات لإطلاق طائرات الدرون، حيث تكبدت تلك المليشيات خسائر فادحة في الأرواح والمعدات.

وتتواصل الاشتباكات بشكل متقطع في هذه الجبهة، حيث يواصل أبطال القوات المشتركة تصديهم لهجمات المليشيات الحوثية، بهدف استعادة الأمن والاستقرار في المنطقة.