الإثنين 26 فبراير 2024 01:18 صـ 15 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
الحقيقة المرة.. الحوثيون يتنفسون الصعداء مع كل قنبلة أمريكية أو بريطانية.. كاتب صحفي يكشف مايجري في اليوم الـ142 لحرب الإبادة على غزة.. 29692 شهيدا و69879 جريحًا وسلاح ”التجويع المتعمد” يفتك بمئات الآلاف الكشف عن تفاصيل عملية إحباط تهريب أدوية مضرة بالصحة في تعز وزير الصحة يرفض قرار إقالة مدير مركز الأطراف الصناعية في عدن ”قاضي يستدعي مسؤولين وضباطا في قضية قتل الشيخ الباني: هل سينال الجناة عقابهم؟” فض اشتباكات قبلية عنيفة شرقي اليمن والعمالقة تدخل على الخط وإعلان لوزارة الداخلية ”ضبطتهم وهم يحملون قذائف ومدفعية”.. قوات النخبة الحضرمية تكشف تفاصيل عملية نوعية نائب ”يحيى سريع” يكشف عن سلاح صيني ”معقد” لدى جماعة الحوثي سيوقف الضربات الأمريكية البريطانية فان دايك يقود ليفربول لانتزاع لقب كأس رابطة المحترفين مسؤول أمريكي يكشف عن السلاح الخطير الذي يمتلكه الحوثيون بأعداد كبيرة ويرهق أمريكا ويثير قلقها مسير عسكري نوعي لمنتسبي ”صاعقة مشتركة” في مأرب ”فيديو” ‏نجاة ركاب طائرتين من تصادم وشيك فوق خليج عدن

مأساة في صنعاء : شقيقان يلقيان حتفهما بسبب هذا الأمر

الشقيقان
الشقيقان

لقي شابان حتفهما، أمس، اختناقًا داخل بئر ماء في محافظة صنعاء شمالي اليمن.

وأفادت مصادر محلية أن "وليد زيد الحيمي"، وشقيقه "فؤاد" لقيا حتفهما جراء استنشاقهما عوادم "ماطور" يستخدمانه في عملية رفع الماء من أحد الآبار في مديرية الحيمة الداخلية غرب العاصمة صنعاء.

وأوضحت المصادر أن أحد الشقيقين توفي داخل البئر فيما حاول شقيقه الآخر إنقاذه لكنه واجه نفس المصير المأساوي.

ويسقط بين حين وآخر ضحايا في حوادث مماثلة نتيجة استخدام المزارعين في مختلف مناطق اليمن طرقًا بدائية في عملية حفر آبار المياه، وكذلك في عملية نقل المياه من داخل تلك الآبار إلى الخزانات التي تستخدم للشرب وفي الزراعة.