المشهد اليمني
الأربعاء 19 يونيو 2024 01:47 صـ 12 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
قطع أجسادهم وألقاها في النفايات … القبض على رجل قتل 4 اخرين بطريقة بشعة رغم سيطرة ساحقة.. البرتغال تنتظر حتى اللحظات الأخيرة لانتصار صعب على التشيك وتركيا تسحق جورجيا بثلاثية الجيش الإسرائيلي يعلن الموافقة على خطط الهجوم على دولة عربية ..وبريطانيا تحذر وتحدد الموعد ”هل شفت أحد يروح يحج ويوقف في عرفات بثوب وجنبية؟” ..كاتب سعودي يسخر من تزييف الحوثيين منزل يتحول إلى ساحة جريمة: شقيق يطعن شقيقه بكريتر عدن الكشف عن الحالة الصحية للفنان الكويتي الكبير ”عبدالله الرويشد” ”ضربة قاضية للمجلس الانتقالي”..أبرز قيادات الحراك الجنوبي وتحرير عدن يدعو لإنشاء تحالف جديد بالجنوب الهادي وأبو عمار الكول: أسماء بارزة في فضيحة تعصف بالمليشيات الحوثية مسؤول حكومي يكشف الحقيقة المرّة: يمنيون يدافعون عن قاتليهم ومدمري بلادهم! الحوثيون يتجهون نحو حرب شاملة... ماذا يحدث في تعز من قبل الجماعة؟ ” الله كان لهم بالمرصاد ”..كاتب سعودي يكشف كيف فشل الحوثيين في استغلال موسم الحج لتنفيذ مخططاتهم الخبيثة ضحايا جدد لغياب الوعي: شقيقتان تلقيا مصرعهما غرقًا في سد مأرب خلال عيد الأضحى

بقيادة ”الدون”النصر يقلب تاخره لفوز برباعية على سكري القصيم

الدون كريستيانو
الدون كريستيانو

قلب نادي النصر(العالمي) تأخره أمام مضيّفه التعاون(سكري القصيم) لفوز قوي بنتيجة 4/ 1، فيما تخطى الشباب ضيفه الوحدة بهدف دون مقابل، وفي الأحساء ظفر الأخدود بنقطة ثمينة بالتعادل مع مضيّفه الفتح دون أهداف، ضمن لقاءات الجولة الـ19 من دوري روشن السعودي.

على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة، تفوق النصر على مضيّفه التعاون بأربعة أهداف لهدف، بعد «ريمونتادا» قوية في مواجهة تفوق فيها النصر بقيادة نجمه كريستيانو رونالدو. تقدم التعاون أولاً عن طريق أشرف المهديوي الذي سدد ركلة جزاء تصدى لها الحارس نواف العقيدي ليكملها المهديوي في المرمى هدفاً أول للتعاون (د:13)، وسرعان ما عاد النصر للقاء بإحرازه هدفين عن طريق مارسيلو بروزوفيتش (د:26) وإيميريك لابورت (د:35).

وفي الشوط الثاني واصل النصر ضغطه الهجومي واستطاع أوتافيو دا سيلفا إحراز الهدف الثالث للنصر (د:50)، وفي الوقت بدل الضائع من عمر اللقاء اختتم النصر مسلسل الأهداف عن طريق قائده كريستيانو رونالدو بإحرازه الهدف الرابع (د:90+2)، لينتهي اللقاء بفوز النصر 4/ 1.

وبهذه النتيجة يحقق العالمي فوزه الـ15 ويصل للنقطة 46 محافظاً على وصافته، فيما تلقى التعاون الخسارة الخامسة وتجمد رصيده عند 34 نقطة في المركز الرابع.

وعلى ملعبه وبين جماهيره تمكن الشباب من الفوز على ضيفه الوحدة بهدف دون مقابل جاء في الوقت القاتل من عمر المباراة عن طريق مهاجمه عبدالله رديف (د:85)، ليذوق الشباب طعم الفوز بعد غياب ست جولات ويحقق فوزه الخامس ويصل للنقطة 21 في المركز الـ11، فيما تلقى الوحدة الخسارة الـ10 وتجمد رصيده عند 25 نقطة في المركز التاسع.

وعلى ملعبه وبين جماهيره خرج الفتح بالتعادل السلبي مع ضيفه الأخدود، ليحقق الفتح التعادل الخامس ويصل للنقطة 29 محتلاً المركز السادس، فيما حقق الأخدود التعادل الثاني ووصل للنقطة 20 في المركز الـ12.