الخميس 29 فبراير 2024 01:55 مـ 19 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
أمريكا تتعهد بردع الحوثيين في المنطقة وتوجيه رسالة حاسمة لإيران قيادي حوثي يقتل طفلًا مجندًا من مسافة الصفر خلال فعالية ‘‘لنصرة فلسطين’’ والسبب لا يخطر على بال الحوثيون يعلنون عن ‘‘لقاءات شبه يومية’’ مع أطراف إقليمية ودولية.. وموقف مساند لعملياتهم البحر الأحمر مقيم يمني في السعودية نشر محتوى خادشًا للحياء.. وهكذا كانت نهايته (فيديو) وفاة شاب و16 إصابة خلال يومين.. كلب يتحول إلى وحش مفترس ويقتل مواطنًا وسط اليمن ضبط شبكة دعارة من جنسيات متعددة شرقي اليمن الجوازات اليمنية تعلن توفر جوازات السفر وطباعتها.. وتوجه دعوة مهمة للمواطنين يتقدمهم عميد كلية.. دكاترة جامعة صنعاء في دورة عسكرية حوثية (صور) تحسن أسعار صرف الريال اليمني مقابل العملات الأجنبية ارتفاع كلفة الغذاء والدواء والوقود والمساعدات.. أمريكا تدق ناقوس الخطر بسبب هجمات الحوثيين في البحر الأحمر بريطانيا تحذر من كارثة ‘‘أخرى’’ في البحر الأحمر ‏السلالة الهادوية والجنس المقدس

وفاة شاب ببركة ماء في المحويت خلال محاولته جلب الماء لأسرته


توفي السبت أحد ابناء مديرية جبل المحويت خلال محاولته نزع ماء من بركة في منطقة جبل الطرف .
وقالت مصادر محلية رصدها المشهد اليمني اليوم ان الشاب إسماعيل حمود غياث غرقاً في بركة مائية في منطقة جبل الطرف بمديرية جبل المحويت خلال محاولته جلب ماء لأسرته .
وأضافت المصادر أن هذه الحادثة اتعد الثانية في ذات البركة المائية المكشوفة وسط مطالبات من الأهالي للحوثيين بعمل سياج حديدي حول البركة .
هذا وسخر الأهالي من الحوثيين والذين يبددون أموال الأوقاف في إعادة وترميم القبور بدلا من إيصال الماء للمواطنين كون الإهتمام بالاحياء اهم من تقديس الأئمة والأموات .