المشهد اليمني
الإثنين 17 يونيو 2024 05:18 مـ 11 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
شوارع العاصمة صنعاء تثير الرعب بين المواطنين بعد تغطيتها بالدماء (شاهد) مكة المكرمة: أمطار غزيرة على المشاعر المقدسة في أول أيام التشريق ”فيديو” أغلى ثوب في العالم مطرز بالذهب والفضة.. ماذا تعرف عن كسوة الكعبة وكيف تتم صناعتها وكم تستغرق وتكلف؟ إصابة الدكتور ”المتوكل” ومرافقيه بحادث مروري غامض بعد احتجازه لممرضة في تعز ”وثائق” بينها دولتان عربيتان.. 9 دول تحتفل اليوم بأول أيام عيد الأضحى إصابة مسؤول محلي في تعز إثر هجوم حوثي بالتزامن مع إصابة قائد عسكري كبير دولة عربية جديدة تفتح أبوابها لإيران وتعفي الإيرانيين من تأشيرة الدخول إلى أراضيها اندلاع اشتباكات في عدن ومقتل وإصابة مواطنين إصابة قائد عسكري كبير وعدد من مرافقيه عقب قصف حوثي في تعز نتنياهو يحلّ مجلس الحرب عقب استقالة عضوين وإعلان ‘‘هدنة تكتيكية’’ في غزة دون علمه فيديو يقطع قلوب السعوديين.. شاهد ما فعله طفل جوار قبر والدته في عيد الأضحى الكشف عن طرق جديدة لتهريب الأسلحة الإيرانية للحوثيين في اليمن.. وصحيفة تفجر مفاجأة بشأن قطع غيار الطائرات المسيرة: ليست من إيران

قرار مرتقب للرئيس هادي يقضي بتعيين ”الميسري” في هذا المنصب!!


كشفت مصادر حكومية مطلعة، عن قرار مرتقب للرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليمنية، خلال اليومين القادمين.

وبحسب المصادر فإن الرئيس هادي سيصدر خلال اليومين القادمين قرار جمهوري يقضي بتعيين وزير الداخلية السابق أحمد المسيري عضوا في مجلس الشورى.

وكان الرئيس قد أصدر قرار جمهوري قضى بتعيين الدكتور أحمد عبيد بن دغر رئيساً لمجلس الشورى، وعبدالله محمد ابو الغيث ووحي طه امان بمناسبة تعيينهما نواباً لرئيس مجلس الشورى.