المشهد اليمني
الإثنين 15 يوليو 2024 07:52 صـ 9 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”احتشاد نسائي هائل أمام مول في العاصمة صنعاء والسبب صادم” بعد إظهار ”صميل الدولة”.. الطبل محمد علي الحوثي يصدر أوامر للبنك المركزي بصنعاء بشأن البنوك الستة ضربة معلم قوية من الشرعية في عدن بعد ”حماقة” حوثية بصنعاء.. هذا ما حدث أمس في قصر معاشيق ”سيادة الأسبان: رودري ولامين يقودان إسبانيا للتتويج بالبطولة الأوروبية ”يورو 2024”” ”تحت قسوة السجون الحوثية: يهودي يمني يناشد للإفراج عن زميله المعتقل” الحوثيون يحجبون التقارير: هل يخشون كشف الفساد المستشري؟ إنجاز يمني عالمي:شعلة الأولمبياد تضيء بأيدي يمنية في قلب باريس! في اليوم 282 لحرب الإبادة على غزة.. 38,584 شهيدا و88,881 جريحا ومجازر مستمرة بحق النازحين والمصلين ترامب ليس الأول.. بالأسماء : تعرف على قائمة اغتيالات رؤساء أمريكا بين قتيل وناجي ”في لقاء مميز بالقاهرة: هيئة الرقابة والتفتيش اليمنية تعزز التزامها بخدمة أبناء الجالية” ”مقرب من الحوثيين: الحرب انتهت والمعارك الكلامية هي الباقية!” كبير مستشاري ”ترامب” يفجر مفاجأة ويكشف كيف نجا الأخير من الموت في جزء من الثانية

إصابة الدكتور ”المتوكل” ومرافقيه بحادث مروري غامض بعد احتجازه لممرضة في تعز ”وثائق”

المسؤول الحوثي المتوكل
المسؤول الحوثي المتوكل

أصيب مسؤول حوثي من بيت "المتوكل" وجميع مرافقيه في حادث مروري غامض بعد أيام من اتهامه باحتجاز إحدى الممرضات في تعز .

وقالت مصادر صحية للمشهد اليمني اليوم الإثنين، إن منتحل منصب مدير عام مكتب الصحة والسكان في محافظة تعز الدكتور عبدالملك محمد المتوكل اصيب وجميع مرافقيه بحادث مروري غامض أثناء الدفع به لزيارة إحدى الجبهات الحوثية .

وأضافت المصادر انه تم نقل المتوكل ومرافقيه لتلقي العلاج في مستشفى الخليج الدولي وسط اتهام لجناح صعدة في السعي لازاحة ال المتوكل والذين استحوذوا على جميع المناطق القيادية في وزاراة الصحة والسكان منها جميع الإدارات المالية ومكاتب الصحة ومدراء اغلب المستشفيات الحكومية .

وأكدت المصادر ان الحادثة جائت بعد ايام من اتهام المتوكل بتشويه سمعة المليشيا الحوثية بعد قيامه مؤخرا باحتجاز الممرضة وفاء المطري في سجن الصالح للنساء لأكثر من 11 يوم بعد اتهامها بالاعتصام في مكتب الصحة للمطالبة بحقوقها وفقا لمذكرة النيابة وتم عقبها فصلها من عملها بتواطئ المسؤولين بتعز مع بعض قضاة بالنيابة واللوبي والمتوكلي في وزارة الصحة .

وبحسب المصادر نفسها فإن المليشيا الحوثية قامت بالتعدي على خصوصية المطري وسرق محتويات هاتفها الشخصي من صور وفيديوهات بتهمة المطالبة بمستحقاتها المالية والتي اوقفها المتوكل لأكثر من عام وفقا للوثائق الرسمية المرفقة بالخبر.