المشهد اليمني
السبت 20 يوليو 2024 07:34 صـ 14 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
انقطاع الإنترنت يهدد دورة الألعاب الأولمبية في باريس! صرخة استغاثة يمنية تهز الرياض: استجابة فورية من الملك سلمان وولي عهده لإنقاذ أم وطفلتها بعد الفيديو المخل المسرب لها.. شاهد: البلوجر هدير: كان بيتعملي سحر من طليقي ومتأكدة أن ربنا هيكرمني دبلوماسي يمني يوجه دعوة دعوة لقبائل حاشد وبكيل للانتفاضة ضد الحوثي ”صحفي بارز يكشف حقيقة استلام مهند الرديني للأموال من الشرعية” وكالات المخابرات الأمريكية تحذر من تسليح روسيا للحوثيين بصواريخ متقدمة ”أين المستقبل؟”برلماني يحذر من كارثة إنسانية وشيكة بسبب تدمير التعليم في اليمن! 100 عام من الانتظار: اعلامي يكشف عن المستقبل المظلم في اليمن ”إب تنزف دموعاً: قيادي حوثي يرتكب جريمة مروعة جديدة تثير غضب الأهالي!”(فيديو) ”بعد معاناة مع المرض: فنان يمني كبير يترجل عن ساحة الفن” لا هُدنة ولا أمان: قصف حوثي يُدمّر منازل قرية بتعز ويُرعب الأهالي! ما هدف إسرائيل من إعطاء الحوثيين البطولة وليس حزب الله ولماذا وصلت ”مسيرة يافا” تل أبيب وسارع الصهاينة لاتهام الحوثي؟

”أسرار صورة العرادة مع قيادي حوثي : هل هي للتغطية على انشقاقات الحوثيين؟”

ناجي العرادة مع القيادي الحوثي محمد البخيتي
ناجي العرادة مع القيادي الحوثي محمد البخيتي

تناقلت وسائل الإعلام الحوثية اليوم خبرًا عن انضمام ناجي ربيع العرادة، وهو تاجر متزوج من صنعاء ومستقر في الإمارات، إلى صفوف الحوثيين.

ووفقًا للصحفي عبدالسلام محمد، فقد تم نشر صور لـ ناجي أحد أبناء مأرب الساكنين في صنعاء، وزعمت وسائل الإعلام الحوثية أن هذا يدل على انضمامه للحوثيين.

ومع ذلك،اشار محمد إلى أن ناجي ربيع غائب عن مأرب منذ فترة طويلة ولا يعرف الكثير من أبناء مأرب عنه. كما أنه لم يشارك في الحرب مطلقًا، ويتنقل بين الإمارات وصنعاء باستمرار.

وزعم محمد أن ناجي ربيع لم يتحول إلى قيادي قبلي وعسكري كبير كما يردد أتباع الحوثي، بل هو مجرد مغترب يزور زوجته وأهلها في صنعاء من وقت لآخر.

وطرح محمد تساؤلاً حول دوافع الحوثيين لنشر صور ناجي ربيع مع أحد أبناء مأرب، مشيرًا إلى أن ذلك قد يكون محاولة للترويج لانتصارات وهمية أو للتغطية على انشقاقات داخل صفوفهم.

واختتم محمد مقاله بالقول: "بدلاً من ترويج الحوثيين أن بن ربيع قائد قبلي وعسكري مع الشرعية، يفترض بهم التخوف من أن يكون مسمار مذحل لأبوظبي، وأي كان هنيئا لكم صورة العيد، فالإفلاس يجعل القراطيس رأس مال !!"

وكانت عناصر حوثية قد زعمت ان ناجي العرادة هو قائد الحراسة الخاصة للواء سلطان العرادة محافظ مأرب ..للمزيد