المشهد اليمني
الثلاثاء 23 يوليو 2024 05:58 صـ 17 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
وضع قائمة بأسماء قيادات حوثية من الصف الأول لاغتيالها.. الكشف عن خطة وتنسيق أمريكي إسرائيلي والمفاجأة بشأن مصير عبدالملك الحوثي من هم؟ وفد إسرائيل المثير للجدل يستعد لأولمبياد باريس! شاهد..انفجارات ضخمة تهز جنوب صنعاء ومصادر تكشف ماحدث رحلة العودة: 40 صيادًا يمنيين يواجهون كابوس الاختطاف في إريتريا. رحلة الموت: مهندس يمني يلفظ أنفاسه الأخيرة على بوابة الحلم الأوروبي! نادي المعلمين اليمنيين ينتقد مليشيات الحوثي بسبب قطع المرتبات ”انتهاكاتٌ لا تتوقف”: الحوثيون يُمعنون في ممارساتهم القمعية باقتحام مركزٍ طبيٍّ في إب ”الملثمون يضربون من جديد: مقتل قيادي عسكري كبير بقوات الانتقالي في أبين” إنجاز يمني جديد! ”يسلم السعيدي” يُثبت تفوقه في الرياضيات الذهنية ويُحرز المركز الثاني في بطولة العرب. لحظات حاسمة: تنفيذ حكمي قصاص في تعز والعفو عن ثالث في مفاجأة مدوية! موقف مغاير ل ”يحيى صالح” من الهجوم الإسرائيلي على الحديدة ”الصحفي الجريء في مأزق: استدعاء عاجل للحنشي بعد شكوى قضائية”

الشرطة تلقي القبض على متهم فار من وجه العدالة في عدن

المقبوض عليه
المقبوض عليه

ألقت شرطة إنماء اليوم القبض على متهم بعدد من القضايا الجنائية التي ارتكبها في عام 2023، وذلك بعد أن كان قد توارى عن الأنظار عقب صدور قرار بالقبض القهري عليه.

وأوضح النقيب ناصر حمود، مدير شرطة إنماء، أنّه تمّ التمكن من القبض على المتهم (ع.م.ع) البالغ من العمر 21 عاماً، والذي يقطن في منطقة الحسوة.

وأشار النقيب حمود إلى أنّ المتهم يواجه اتّهاماتٍ في عدد من القضايا الجنائية، من بينها مشاركته في اشتباكات مسلحة أدّت إلى إصابة أحد المواطنين.

وبيّن النقيب حمود أنّ التحقيقات جارية مع المتهم حالياً حول جميع التّهم المنسوبة إليه، وأنه سيتمّ تحويل ملفّ القضية إلى الجهات المختصة فور استكمال التحقيقات، وذلك "لتطبيق النظام والقانون".