المشهد اليمني
الثلاثاء 23 يوليو 2024 04:41 صـ 17 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
من هم؟ وفد إسرائيل المثير للجدل يستعد لأولمبياد باريس! شاهد..انفجارات ضخمة تهز جنوب صنعاء ومصادر تكشف ماحدث رحلة العودة: 40 صيادًا يمنيين يواجهون كابوس الاختطاف في إريتريا. رحلة الموت: مهندس يمني يلفظ أنفاسه الأخيرة على بوابة الحلم الأوروبي! نادي المعلمين اليمنيين ينتقد مليشيات الحوثي بسبب قطع المرتبات ”انتهاكاتٌ لا تتوقف”: الحوثيون يُمعنون في ممارساتهم القمعية باقتحام مركزٍ طبيٍّ في إب ”الملثمون يضربون من جديد: مقتل قيادي عسكري كبير بقوات الانتقالي في أبين” إنجاز يمني جديد! ”يسلم السعيدي” يُثبت تفوقه في الرياضيات الذهنية ويُحرز المركز الثاني في بطولة العرب. لحظات حاسمة: تنفيذ حكمي قصاص في تعز والعفو عن ثالث في مفاجأة مدوية! موقف مغاير ل ”يحيى صالح” من الهجوم الإسرائيلي على الحديدة ”الصحفي الجريء في مأزق: استدعاء عاجل للحنشي بعد شكوى قضائية” لماذا أعلن عبدالملك الحوثي سعادته بالقصف الهمجي الصهيوني على ميناء الحديدة؟

”عدن على المحك: اعلامي ينذر قبيلة ”عشال” بتحول القضية إلى كارثة”

عشال
عشال

في تصريح خاص، وجه الإعلامي عادل اليافعي نصيحة للأخوة الجعادنة، حيث قال: "الاخوة الجعادنة المحترمين خذوها نصيحة لا نبتغي بها غير وجه الله وقول الحق لا نخشى في الله لومة لائم."

وأضاف اليافعي في حديثه قائلاً: "الحق معكم وكلنا معكم، وما قراركم الأخير بالمليونية والزحف إلى عدن انما هي السياسة بعينها. وبذلك ستفقدون قضيتكم وقضيتنا العادلة."

واختتم الإعلامي حديثه بتحذير من تبعات هذا التحرك، قائلاً: "هناك اعداء تعرفونهم متربصون لهذه اللحظات يدعون لها ليل نهار، فلا تبلغوهم مناهم وتضيع حقوقكم المشروعة. فحينئذ ستتحول المسألة إلى ابعد مما تتوقعون وترجون. اللهم اني بلغت، اللهم فاشهد."

هذا التصريح يأتي في ظل التوترات السياسية التي تشهدها البلاد، وحرص اليافعي على توجيه هذه النصيحة ينبع من حرصه على الحفاظ على القضايا العادلة وعدم الانجرار وراء السياسات التي قد تضر بالمصالح العامة.