المشهد اليمني
الثلاثاء 23 يوليو 2024 06:12 صـ 17 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
وضع قائمة بأسماء قيادات حوثية من الصف الأول لاغتيالها.. الكشف عن خطة وتنسيق أمريكي إسرائيلي والمفاجأة بشأن مصير عبدالملك الحوثي من هم؟ وفد إسرائيل المثير للجدل يستعد لأولمبياد باريس! شاهد..انفجارات ضخمة تهز جنوب صنعاء ومصادر تكشف ماحدث رحلة العودة: 40 صيادًا يمنيين يواجهون كابوس الاختطاف في إريتريا. رحلة الموت: مهندس يمني يلفظ أنفاسه الأخيرة على بوابة الحلم الأوروبي! نادي المعلمين اليمنيين ينتقد مليشيات الحوثي بسبب قطع المرتبات ”انتهاكاتٌ لا تتوقف”: الحوثيون يُمعنون في ممارساتهم القمعية باقتحام مركزٍ طبيٍّ في إب ”الملثمون يضربون من جديد: مقتل قيادي عسكري كبير بقوات الانتقالي في أبين” إنجاز يمني جديد! ”يسلم السعيدي” يُثبت تفوقه في الرياضيات الذهنية ويُحرز المركز الثاني في بطولة العرب. لحظات حاسمة: تنفيذ حكمي قصاص في تعز والعفو عن ثالث في مفاجأة مدوية! موقف مغاير ل ”يحيى صالح” من الهجوم الإسرائيلي على الحديدة ”الصحفي الجريء في مأزق: استدعاء عاجل للحنشي بعد شكوى قضائية”

الحوثيون يزرعون الموت في تعز... والأمل ينتظر شعاع فجر جديد!

تعز
تعز

أفادت مصادر محلية اليوم، الخميس 11 يوليو 2024، بأن جماعة الحوثي قد شنت قصفًا عنيفًا على الأحياء السكنية في محافظة تعز، مما أسفر عن مقتل 3 مدنيين بينهم طفلتان وإصابة 5 آخرين جميعهم نساء وأطفال.

ووفقًا للمصادر، فقد استهدف القصف إحدى قرى منطقة الشقب في مديرية صبر الموادم جنوبي تعز.

وأكدت المصادر أن القصف الحوثي تسبب في أضرار مادية جسيمة في المنازل والممتلكات.

ولم تصدر جماعة الحوثي أي تعليق حتى الآن على هذه الأنباء.

تواصل الغارات على الأحياء السكنية:

يذكر أن هذا القصف يأتي في إطار سلسلة من الغارات التي تشنها جماعة الحوثي على الأحياء السكنية في محافظة تعز، مما تسبب في مقتل وجرح العديد من المدنيين.

وتعاني محافظة تعز من حصار خانق تفرضه جماعة الحوثي منذ عام 2015، مما أدى إلى تفاقم الأزمة الإنسانية في المحافظة.

دعوات دولية لوقف إطلاق النار:

تدعو المنظمات الدولية، بما في ذلك الأمم المتحدة، إلى وقف فوري لإطلاق النار في اليمن، ودخول جميع الأطراف في مفاوضات سياسية لحل الأزمة.

الوضع الإنساني المتردي:

تحتاج محافظة تعز، كغيرها من المحافظات اليمنية، إلى مساعدات إنسانية عاجلة للتخفيف من معاناة السكان.