المشهد اليمني
الإثنين 15 يوليو 2024 06:09 صـ 9 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”احتشاد نسائي هائل أمام مول في العاصمة صنعاء والسبب صادم” بعد إظهار ”صميل الدولة”.. الطبل محمد علي الحوثي يصدر أوامر للبنك المركزي بصنعاء بشأن البنوك الستة ضربة معلم قوية من الشرعية في عدن بعد ”حماقة” حوثية بصنعاء.. هذا ما حدث أمس في قصر معاشيق ”سيادة الأسبان: رودري ولامين يقودان إسبانيا للتتويج بالبطولة الأوروبية ”يورو 2024”” ”تحت قسوة السجون الحوثية: يهودي يمني يناشد للإفراج عن زميله المعتقل” الحوثيون يحجبون التقارير: هل يخشون كشف الفساد المستشري؟ إنجاز يمني عالمي:شعلة الأولمبياد تضيء بأيدي يمنية في قلب باريس! في اليوم 282 لحرب الإبادة على غزة.. 38,584 شهيدا و88,881 جريحا ومجازر مستمرة بحق النازحين والمصلين ترامب ليس الأول.. بالأسماء : تعرف على قائمة اغتيالات رؤساء أمريكا بين قتيل وناجي ”في لقاء مميز بالقاهرة: هيئة الرقابة والتفتيش اليمنية تعزز التزامها بخدمة أبناء الجالية” ”مقرب من الحوثيين: الحرب انتهت والمعارك الكلامية هي الباقية!” كبير مستشاري ”ترامب” يفجر مفاجأة ويكشف كيف نجا الأخير من الموت في جزء من الثانية

من هي وما قصتها التي لفتت انتباه السعوديين؟.. أمير منطقة عسير يحمل ويشيع جثمان مسنة سعودية ”فيديو”

تقدم أمير منطقة عسير بالمملكة العربية السعودية، الأمير تركي بن طلال، المشيعين في تشييع جثمان مواطنته المسنة دينا الأسمري.

وتعود قصة الأسمري إلى عام 2020 عندما كان أمير عسير في جولة في محافظات المنطقة، وعلم بحالتها، وتبين أنها أرملة ليس لها عائل، وقد تجاوزت الـ80 عامًا، وتعاني من مشاكل صحية.

ووجه أمير عسير حينها بتشكيل فريق متكامل لرعايتها، والاهتمام بجانبها الاجتماعي، وبناء منزل وتأثيثه وتوفير احتياجاتها اللازمة.

وفي عام 2022م افتتح الأمير تركي بن طلال دار السيدة دينة الأسمري في قرية سدوان، وأولاها رعايته حتى مرضت ودخلت في غيبوبة.

وأمر الأمير تركي باجتماع دوري مع القائمين على حالتها في مستشفى بللسمر واستشاري من مستشفى عسير، واستشاري من التخصصي بالرياض لمتابعة حالتها.

‏واستمرت هذه الاجتماعات حتى وفاتها رحمها الله يوم الجمعة الماضي، حيث تقدم أمير عسير المشيعين وشارك في حمل الجثمان.