المشهد اليمني
الإثنين 15 يوليو 2024 08:02 مـ 9 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”شرارة الانتفاضة: مقتل مواطن يدفع أهالي إب للثورة ضد انتهاكات الحوثيين” هل ستُصبح عدن حاضنة جديدة للحوثيين؟ مناهجهم تُدرّس في مدارس خاصة دون رقابة! ”نهاية الهروب: ”البطة”في قبضة الأمن يكشف تفاصيل اختطاف المقدم عشال” ”الانتقام في بلاط المعبقي: الحوثيون يسرقون حتى السيراميك!” انفجارات عنيفة في البحر الأحمر وإعلان بريطاني يكشف التفاصيل هل تحييد السعودية عن المشهد اليمني يجعل اليمن لقمة سائغة لإيران؟.. محلل سياسي يجيب الرئيس العليمي يجدد الشكر للكويت على دعمها للخطوط الجوية اليمنية بثلاث طائرات كوفية المعبقي ”محافظ البنك المركزي اليمني” تتحول إلى أيقونة وارتفاع أسعارها في الأسواق لكثرة الطلب ”صور” قرار مفاجئ من قبيلة الجعادنة بشأن المقدم عشال .. ماذا حدث بمنزل وزير الداخلية في عدن وما القرارات التي صدرت؟ الحوثيون يعتقلون مالك شركة شهيرة وموظف سابق في السفارة الأمريكي بصنعاء هجوم جديد على سفينة غرب الحديدة استعدوا جيدًا.. أمطار غزيرة على 19 محافظة خلال الساعات القادمة.. وإطلاق تحذيرات مهمة

”أسرار اختطاف عشال : فضيحة مدوية تهز المجلس الانتقالي الجنوبي يكشفها اعلامي معروف!”

الخاطف
الخاطف

كشف الإعلامي عادل اليافعي، المعروف بقربه من المجلس الانتقالي الجنوبي، عن تفاصيل صادمة لعملية اختطاف وابتزاز علي عشال الجعدني.

وقال اليافعي في تصريحاته: "تخيلوا أن عشال بعد أن خطفه سميح النورجي، قال لأسرته ما يهمكم أنا با تابع عليه لأني في المكافحة، بس لازم تدفعوا علشان الضباط الي يساعدوني يطلعوا وين مكانه وتعرفوا يريدون حقهم ودفعوا له!!!!!!!!!!!!".

وأضاف اليافعي: "لم أرَ بشاعة وحقارة ووساخة عبر التاريخ كهذه، ولا يمكن أن يكون هذا الشخص بشراً مستحييييييييل بشر مثلنا!! ثم ما هذه الثقافة المريضة الدخيلة على مجتمعنا ووطننا وتاريخنا؟" .

واختتم تصريحه قائلاً: "الضباط يريدون حقهم علشان يعرفوا مكانه. هذه العبارة بحد ذاتها تحتاج ثورة حمراء لا تبقي ولا تذر لقلع هذه الشوائب القاتلة التي دخلت أرضنا ونخرت جسدنا، ففيها خراب الدولة وضياع مستقبل الأجيال."

تصريحات اليافعي أثارت موجة من الغضب والاستنكار، حيث تعكس مدى تفشي الفساد في بعض الجهات الأمنية وتورطها في عمليات الابتزاز والاختطاف، ما ينذر بخطورة الوضع الراهن ويتطلب تحركاً حازماً من الجهات المعنية لاستعادة هيبة الدولة وضمان مستقبل أفضل للأجيال القادمة.