المشهد اليمني
الثلاثاء 23 يوليو 2024 05:51 صـ 17 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
وضع قائمة بأسماء قيادات حوثية من الصف الأول لاغتيالها.. الكشف عن خطة وتنسيق أمريكي إسرائيلي والمفاجأة بشأن مصير عبدالملك الحوثي من هم؟ وفد إسرائيل المثير للجدل يستعد لأولمبياد باريس! شاهد..انفجارات ضخمة تهز جنوب صنعاء ومصادر تكشف ماحدث رحلة العودة: 40 صيادًا يمنيين يواجهون كابوس الاختطاف في إريتريا. رحلة الموت: مهندس يمني يلفظ أنفاسه الأخيرة على بوابة الحلم الأوروبي! نادي المعلمين اليمنيين ينتقد مليشيات الحوثي بسبب قطع المرتبات ”انتهاكاتٌ لا تتوقف”: الحوثيون يُمعنون في ممارساتهم القمعية باقتحام مركزٍ طبيٍّ في إب ”الملثمون يضربون من جديد: مقتل قيادي عسكري كبير بقوات الانتقالي في أبين” إنجاز يمني جديد! ”يسلم السعيدي” يُثبت تفوقه في الرياضيات الذهنية ويُحرز المركز الثاني في بطولة العرب. لحظات حاسمة: تنفيذ حكمي قصاص في تعز والعفو عن ثالث في مفاجأة مدوية! موقف مغاير ل ”يحيى صالح” من الهجوم الإسرائيلي على الحديدة ”الصحفي الجريء في مأزق: استدعاء عاجل للحنشي بعد شكوى قضائية”

استشهاد وإصابة 8 مدنيين بينهم أطفال بقصف حوثي على تعز

أستشهد وأصيب 8 مدنيين بينهم أطفال ونساء، في قصف شنته ميليشيا الحوثي المصنفة إرهابيا والتابعة لإيران، اليوم الأربعاء، على منطقة الشقب بمديرية صبر الموادم جنوب غرب مدينة تعز.

وأفادت مصادر محلية أن القذيفة أدت الى مقتل رجل وطفلين وإصابة 5 أخرين جميعهم نساء وأطفال في قرية حبور بمنطقة الشقب وتم إسعاف المصابين للمستشفيات لتلقي العلاج.

وبحسب المصادر فإن القصف الحوثي أدى إلى استشهاد الطفلة أمل رفيق محمد الحبوري البالغة من العمر خمس سنوات، والطفل حسين صادق محمد علي سعد البالغ من العمر ثلاث سنوات.

فيما أُصيب عبدالله علي محمد سعد (٧٠عاما)، والطفلة أريام صادق محمد علي (7 أعوام)، ورامز عبدالرحمن عبدالله صالح (12 عاما)، وأحمد عبدالقوي محمد الحبوري (12 عاما) واحسان رفيق محمد علي (7 أعوام)، وبيان صادق محمد علي (4 أعوام).

ومنذ نحو عشر سنوات، تستمر مليشيا الحوثي باستهداف المدنيين في تعز، بسلاح الطيران المسير وسلاح القناصة، والقصف المدفعي.