المشهد اليمني
الإثنين 15 يوليو 2024 07:59 مـ 9 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”شرارة الانتفاضة: مقتل مواطن يدفع أهالي إب للثورة ضد انتهاكات الحوثيين” هل ستُصبح عدن حاضنة جديدة للحوثيين؟ مناهجهم تُدرّس في مدارس خاصة دون رقابة! ”نهاية الهروب: ”البطة”في قبضة الأمن يكشف تفاصيل اختطاف المقدم عشال” ”الانتقام في بلاط المعبقي: الحوثيون يسرقون حتى السيراميك!” انفجارات عنيفة في البحر الأحمر وإعلان بريطاني يكشف التفاصيل هل تحييد السعودية عن المشهد اليمني يجعل اليمن لقمة سائغة لإيران؟.. محلل سياسي يجيب الرئيس العليمي يجدد الشكر للكويت على دعمها للخطوط الجوية اليمنية بثلاث طائرات كوفية المعبقي ”محافظ البنك المركزي اليمني” تتحول إلى أيقونة وارتفاع أسعارها في الأسواق لكثرة الطلب ”صور” قرار مفاجئ من قبيلة الجعادنة بشأن المقدم عشال .. ماذا حدث بمنزل وزير الداخلية في عدن وما القرارات التي صدرت؟ الحوثيون يعتقلون مالك شركة شهيرة وموظف سابق في السفارة الأمريكي بصنعاء عاجل: هجوم جديد على سفينة غرب الحديدة استعدوا جيدًا.. أمطار غزيرة على 19 محافظة خلال الساعات القادمة.. وإطلاق تحذيرات مهمة

سلاح حوثي جديد ومتطور في قبضة قوات الجيش الوطني

أعلنت قوات الجيش الوطني، السبت، ضبط "ريبورت" متحرك مزود بكاميرات متطورة تابع لمليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران، في مدينة تعز جنوب غرب اليمن.

وقال مركز إعلام اللواء 170 دفاع جوي، إن جنود الكتيبة الثالثة التابعة التابعة له، تمكنوا من ضبط "ريبورت"، متحرك تابع للحوثيين مزود بكاميرات متطورة، كانت تقوم بمسح مناطق التّماس.

وأضاف أنه جرى إيصاله إلى المختصين لفحصه، والتعرف على نوعه، ومصدر صنعه، وتفاصيل مهامه.

يأتي ذلك تزامنا مع تصعيد مليشيا الحوثي المدعومة من إيران، في مختلف جبهات محافظة تعز المحاصرة، وإسقاط قوات الجيش لمحاولات تسلل عديدة.