المشهد اليمني
السبت 20 يوليو 2024 07:52 صـ 14 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
انقطاع الإنترنت يهدد دورة الألعاب الأولمبية في باريس! صرخة استغاثة يمنية تهز الرياض: استجابة فورية من الملك سلمان وولي عهده لإنقاذ أم وطفلتها بعد الفيديو المخل المسرب لها.. شاهد: البلوجر هدير: كان بيتعملي سحر من طليقي ومتأكدة أن ربنا هيكرمني دبلوماسي يمني يوجه دعوة دعوة لقبائل حاشد وبكيل للانتفاضة ضد الحوثي ”صحفي بارز يكشف حقيقة استلام مهند الرديني للأموال من الشرعية” وكالات المخابرات الأمريكية تحذر من تسليح روسيا للحوثيين بصواريخ متقدمة ”أين المستقبل؟”برلماني يحذر من كارثة إنسانية وشيكة بسبب تدمير التعليم في اليمن! 100 عام من الانتظار: اعلامي يكشف عن المستقبل المظلم في اليمن ”إب تنزف دموعاً: قيادي حوثي يرتكب جريمة مروعة جديدة تثير غضب الأهالي!”(فيديو) ”بعد معاناة مع المرض: فنان يمني كبير يترجل عن ساحة الفن” لا هُدنة ولا أمان: قصف حوثي يُدمّر منازل قرية بتعز ويُرعب الأهالي! ما هدف إسرائيل من إعطاء الحوثيين البطولة وليس حزب الله ولماذا وصلت ”مسيرة يافا” تل أبيب وسارع الصهاينة لاتهام الحوثي؟

تعز تحت رحمة الحوثيين: قيادي يقتل مواطناً دون رادع!

عناصر حوثية
عناصر حوثية

أقدم قيادي في مليشيا الحوثي الإرهابية على جريمة بشعة جديدة، حيث أطلق النار بشكل مباشر على المواطن "سالم حميد منصور الكمالي" في منطقة "الحيمة" بمديرية التعزية، شمالي محافظة تعز، مما أدى إلى مقتله على الفور.

وبحسب مصادر مطلعة، فإن الحادثة وقعت أمام مرأى ومسمع من الأهالي الذين عبّروا عن استنكارهم الشديد لهذه الجريمة البشعة، وطالبوا بضبط الجاني وإنزال العقاب العادل به.

ولم تُعرف دوافع الجريمة حتى الآن، إلا أنها تأتي في سياق الانتهاكات المتواصلة التي تمارسها مليشيا الحوثي بحق المدنيين في مختلف المناطق اليمنية، خاصة في محافظة تعز التي تشهد مقاومة شعبية واسعة من قبل الأهالي ضد سيطرة الجماعة.

وتعاني منطقة الحيمة بمديرية التعزية بشكل خاص من ظلم وقهر مليشيا الحوثي، حيث يتعرض السكان المحليون لانتهاكات واسعة تشمل القتل والاختطاف والاعتقال التعسفي والنهب والسلب، ناهيك عن فرض قيود صارمة على تحركاتهم وحرياتهم.

وتزداد معاناة الأهالي يوماً بعد يوم، في ظل استمرار الحصار المفروض على المنطقة من قبل المليشيا، وانعدام الخدمات الأساسية، وانتشار الأمراض والأوبئة.

إن هذه الجريمة البشعة تُظهر مجدداً الوجه القبيح لمليشيا الحوثي الإرهابية، وازدراءها لحياة المدنيين وكرامتهم، كما تؤكد على ضرورة تكاتف الجهود المحلية والدولية لوقف جرائم هذه المليشيا ومحاسبة مرتكبيها.