المشهد اليمني
الجمعة 19 يوليو 2024 07:19 مـ 13 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
أطلقها الحشد من سوريا.. رواية جديدة عن ”مسيرة يافا” التي قصفت تل أبيب وتبناها الحوثيون لحظة سقوط الرئيس الإيراني الجديد ”مسعود بزشكيان” وإقامة عزاء في طهران ”فيديو” شاهد لحظة اصطدام الطائرة المسيرة ”يافا” وانفجارها بمبنى وسط تل أبيب ”فيديو” خبير تقني يكشف سبب حدوث عطل في الأنظمة بعدة دول وخطوط الطيران وشركة ”مايكروسوفت” تصدر بيان كشف مفاجأة بشأن الطائرة المسيرة ”يافا” التي قال الحوثيون إنهم قصفوا بها ”تل ابيب” عاجل: جماعة الحوثي تعلن تنفيذ عملية عسكرية في خليج عدن على خطى الجرائم الإسرائيلية .. شاهد الحوثيون يقتلون مواطن دافع عن ارضه بعد اقتحام منزله وهدم اجزاء منه الكشف عن أخطر مخطط حوثي لطمس الهوية الدستورية لمؤسسات الدولة عبر ”التغييرات الجذرية الطائفية” جماعة الحوثي تفاجئ المبعوث الأممي وتتنصل كليا من صرف رواتب الموظفين في مناطق سيطرتها قبائل صنعاء ينظمون أربع وقفات مسلحة بصنعاء للمطالبة بالقبض على متورطين بقتل أبنائهم اعتقال رئيس حزب في عدن بعد استدعائه إلى قسم شرطة تحذيرات من أمطار وصواعق رعدية وعواصف في هذه المحافظات خلال الساعات القادمة

تعز تحت رحمة الحوثيين: قيادي يقتل مواطناً دون رادع!

عناصر حوثية
عناصر حوثية

أقدم قيادي في مليشيا الحوثي الإرهابية على جريمة بشعة جديدة، حيث أطلق النار بشكل مباشر على المواطن "سالم حميد منصور الكمالي" في منطقة "الحيمة" بمديرية التعزية، شمالي محافظة تعز، مما أدى إلى مقتله على الفور.

وبحسب مصادر مطلعة، فإن الحادثة وقعت أمام مرأى ومسمع من الأهالي الذين عبّروا عن استنكارهم الشديد لهذه الجريمة البشعة، وطالبوا بضبط الجاني وإنزال العقاب العادل به.

ولم تُعرف دوافع الجريمة حتى الآن، إلا أنها تأتي في سياق الانتهاكات المتواصلة التي تمارسها مليشيا الحوثي بحق المدنيين في مختلف المناطق اليمنية، خاصة في محافظة تعز التي تشهد مقاومة شعبية واسعة من قبل الأهالي ضد سيطرة الجماعة.

وتعاني منطقة الحيمة بمديرية التعزية بشكل خاص من ظلم وقهر مليشيا الحوثي، حيث يتعرض السكان المحليون لانتهاكات واسعة تشمل القتل والاختطاف والاعتقال التعسفي والنهب والسلب، ناهيك عن فرض قيود صارمة على تحركاتهم وحرياتهم.

وتزداد معاناة الأهالي يوماً بعد يوم، في ظل استمرار الحصار المفروض على المنطقة من قبل المليشيا، وانعدام الخدمات الأساسية، وانتشار الأمراض والأوبئة.

إن هذه الجريمة البشعة تُظهر مجدداً الوجه القبيح لمليشيا الحوثي الإرهابية، وازدراءها لحياة المدنيين وكرامتهم، كما تؤكد على ضرورة تكاتف الجهود المحلية والدولية لوقف جرائم هذه المليشيا ومحاسبة مرتكبيها.