المشهد اليمني
السبت 20 يوليو 2024 07:39 صـ 14 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
انقطاع الإنترنت يهدد دورة الألعاب الأولمبية في باريس! صرخة استغاثة يمنية تهز الرياض: استجابة فورية من الملك سلمان وولي عهده لإنقاذ أم وطفلتها بعد الفيديو المخل المسرب لها.. شاهد: البلوجر هدير: كان بيتعملي سحر من طليقي ومتأكدة أن ربنا هيكرمني دبلوماسي يمني يوجه دعوة دعوة لقبائل حاشد وبكيل للانتفاضة ضد الحوثي ”صحفي بارز يكشف حقيقة استلام مهند الرديني للأموال من الشرعية” وكالات المخابرات الأمريكية تحذر من تسليح روسيا للحوثيين بصواريخ متقدمة ”أين المستقبل؟”برلماني يحذر من كارثة إنسانية وشيكة بسبب تدمير التعليم في اليمن! 100 عام من الانتظار: اعلامي يكشف عن المستقبل المظلم في اليمن ”إب تنزف دموعاً: قيادي حوثي يرتكب جريمة مروعة جديدة تثير غضب الأهالي!”(فيديو) ”بعد معاناة مع المرض: فنان يمني كبير يترجل عن ساحة الفن” لا هُدنة ولا أمان: قصف حوثي يُدمّر منازل قرية بتعز ويُرعب الأهالي! ما هدف إسرائيل من إعطاء الحوثيين البطولة وليس حزب الله ولماذا وصلت ”مسيرة يافا” تل أبيب وسارع الصهاينة لاتهام الحوثي؟

مسؤول سعودي يعلن عن ”مفاجأة لأول مرة” ويكشف السر ”الضخم”: هذا ما سيحدث في أكتوبر القادم بالرياض

لقطة من الفيديو
لقطة من الفيديو

كشف رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، المستشار تركي آل الشيخ، سر الحفارات الضخمة في العاصمة الرياض.

وقال آل الشيخ خلال برنامج الحكاية مع عمرو أديب :"عندنا فرصتين ذهبيتين واحدة منهم مفاجأة أول مرة أعلن عنها، نزلت فيديو عن حفارات قبل أسبوعين والناس ما تدري إيش الحفارات هذي".

وأضاف آل الشيخ :"الحفارات هذي تابعة لشركة صلة، وعندنا موقع كان فيه برنامج تبنيناه اسمه الحصن، وهو ياباني وهنرجع ننتج أجزاء جديدة معاه، وكانت الأرض عندنا كبيرة، هي 10 دقايق عن سانت ريجيس والريتز كارلتون في الرياض، وبعدية ربع ساعة عن مشروع القدية".

وتابع :"وأنا أدعوكم إن شاء الله يوم 13 أكتوبر افتتاح استوديوهات بيج تايم اللي ابتدينا نعمل حفرياتها قبل أسبوعين، المرحلة الأولى 2 أستوديو عالميين، وبتستكمل إلى 9 استوديوهات وأوتيل صغير، ومنطقة كاملة مخازن ملابس ومخازن أثاث وشاشات خضراء، يعني بمثابة هوليوود صغيرة".