المشهد اليمني
الجمعة 19 يوليو 2024 06:07 مـ 13 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
شاهد لحظة اصطدام الطائرة المسيرة ”يافا” وانفجارها بمبنى وسط تل أبيب ”فيديو” خبير تقني يكشف سبب حدوث عطل في الأنظمة بعدة دول وخطوط الطيران وشركة ”مايكروسوفت” تصدر بيان كشف مفاجأة بشأن الطائرة المسيرة ”يافا” التي قال الحوثيون إنهم قصفوا بها ”تل ابيب” عاجل: جماعة الحوثي تعلن تنفيذ عملية عسكرية في خليج عدن على خطى الجرائم الإسرائيلية .. شاهد الحوثيون يقتلون مواطن دافع عن ارضه بعد اقتحام منزله وهدم اجزاء منه الكشف عن أخطر مخطط حوثي لطمس الهوية الدستورية لمؤسسات الدولة عبر ”التغييرات الجذرية الطائفية” جماعة الحوثي تفاجئ المبعوث الأممي وتتنصل كليا من صرف رواتب الموظفين في مناطق سيطرتها قبائل صنعاء ينظمون أربع وقفات مسلحة بصنعاء للمطالبة بالقبض على متورطين بقتل أبنائهم اعتقال رئيس حزب في عدن بعد استدعائه إلى قسم شرطة تحذيرات من أمطار وصواعق رعدية وعواصف في هذه المحافظات خلال الساعات القادمة النفخ في جسد الرئيس الجنازة مصرع بطل كمال أجسام شهير في حادث شنيع (الاسم والصورة)

صحفي سعودي: ماذا لو تم تعطيل موانئ الحديدة والصليف وراس عيسى على الحوثيين؟

علق صحفي سعودي بارز، على تهديد المليشيات الحوثية بقصف مطار الرياض، ومزاعمها بأن المملكة العربية السعودية، السبب وراء إعلاق مطار صنعاء.

وأصدرت مليشيات الحوثي بيانا رفضت فيه استئناف الرحلات من وإلى مطار صنعاء الدولي ومطار الملكة عليا بالأردن، وطالبت بفتح شامل كامل للمطار، مناشدة المجتمع الدولي بالضغط على السعودية والشرعية لأجل ذلك.

وقال مساعد رئيس تحرير صحيفة عكاظ السعودية، عبدالله آل هتيلة: "لا يعترفون بالمجتمع الدولي ويلعنونه ليل نهار من على منابرهم وعندما تُكسر شوكتهم يتباكون عبر اعلامهم بفيديوهات مفبركة ويطالبون المجتمع الدولي بالتدخل".

وتساءل الصحفي السعودي: "ماذا لو تم تعطيل موانىء (الحديدة والصليف ورأس عيسى).. هل ستقولون حرب وهذه تبعاتها الطبيعية خاصة وأنتم من تتوعدون بهذا السيناريو أم ستتباكون كما هي عادتكم وتقولون الشعب سيموت من الجوع؟!!!!".

وأتم الصحفي السعودي عبدالله آل هتيلة منشوره مخاطبا الحوثيين بالقول: "اعقلوا وبطلوا هنجمه".