المشهد اليمني
الجمعة 19 يوليو 2024 05:44 مـ 13 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
خبير تقني يكشف سبب حدوث عطل في الأنظمة بعدة دول وخطوط الطيران وشركة ”مايكروسوفت” تصدر بيان كشف مفاجأة بشأن الطائرة المسيرة ”يافا” التي قال الحوثيون إنهم قصفوا بها ”تل ابيب” عاجل: جماعة الحوثي تعلن تنفيذ عملية عسكرية في خليج عدن على خطى الجرائم الإسرائيلية .. شاهد الحوثيون يقتلون مواطن دافع عن ارضه بعد اقتحام منزله وهدم اجزاء منه الكشف عن أخطر مخطط حوثي لطمس الهوية الدستورية لمؤسسات الدولة عبر ”التغييرات الجذرية الطائفية” جماعة الحوثي تفاجئ المبعوث الأممي وتتنصل كليا من صرف رواتب الموظفين في مناطق سيطرتها قبائل صنعاء ينظمون أربع وقفات مسلحة بصنعاء للمطالبة بالقبض على متورطين بقتل أبنائهم اعتقال رئيس حزب في عدن بعد استدعائه إلى قسم شرطة تحذيرات من أمطار وصواعق رعدية وعواصف في هذه المحافظات خلال الساعات القادمة النفخ في جسد الرئيس الجنازة مصرع بطل كمال أجسام شهير في حادث شنيع (الاسم والصورة) خلل تقني يضرب عشرات المطارات والمستشفيات حول العالم ويتسبب في فوضى غير مسبوقة.. وتوقف الرحلات الجوية

اعتدى جنسيا على أحد الأطفال وأقام عرس باذخ في بغداد.. فضيحة مدوية لمندوب الحوثيين في العراق ”فيديو”

لقطة من الفيديو
لقطة من الفيديو

أفاد الصحفي العراقي عثمان المختار، أن عناصر مليشيا الحوثي التابعة لإيران، يواصلون أنشطتهم في العراق تحت رعاية مليشيات "كتائب حزب الله"، و"العصائب" العراقية.

وأشار الصحفي العراقي في منشور مرفق بمقطع فيديو على منصة إكس، إلى أن مندوب الحوثيين وعناصره "يتنقلون بين مدن العراق ويُحرضون على دول عربية جارة"، في إشارة إلى المملكة العربية السعودية.

وأشار إلى أن مندوب الحوثيين في العراق، "تزوج قبل فترة من فتاة يمنية بعرس باذخ ببغداد بعد نقلها من صنعاء عبر الأردن إلى العراق".

من جانبه، أعاد الصحفي اليمني محمد الضبياني، مشاركة المنشور، وقال إن "مشرف مليشيا الحوثي في العراق، المدعو أبو إدريس الشرفي وأسمه " أحمد البرّاق " من محافظة حجة مديرية كحلان الشرف عزلة افصر".

وأضاف أن مندوب الحوثيين: "اعتدى جنسيا على أحد الأطفال من عائلة المدومي عام 2009م، وتم القبض عليه من أهالي القرية متلبسا بالجريمة، وتوسل لهم وبكى بين أيديهم كي لا يفضحوه أمام الناس".

وتابع: "هذا السلالي المنحرف بات مندوباً للمليشيا الحوثية في العراق، ويطوف بكل وقاحة وصفاقة تحت حماية الحشد الإيراني وعصابات إيران العراق، ويحظى بدعم كبير من المليشيا الشيعية ومطايا إيران في عاصمة الرشيد!!".