المشهد اليمني
الثلاثاء 23 يوليو 2024 06:39 صـ 17 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
وضع قائمة بأسماء قيادات حوثية من الصف الأول لاغتيالها.. الكشف عن خطة وتنسيق أمريكي إسرائيلي والمفاجأة بشأن مصير عبدالملك الحوثي من هم؟ وفد إسرائيل المثير للجدل يستعد لأولمبياد باريس! شاهد..انفجارات ضخمة تهز جنوب صنعاء ومصادر تكشف ماحدث رحلة العودة: 40 صيادًا يمنيين يواجهون كابوس الاختطاف في إريتريا. رحلة الموت: مهندس يمني يلفظ أنفاسه الأخيرة على بوابة الحلم الأوروبي! نادي المعلمين اليمنيين ينتقد مليشيات الحوثي بسبب قطع المرتبات ”انتهاكاتٌ لا تتوقف”: الحوثيون يُمعنون في ممارساتهم القمعية باقتحام مركزٍ طبيٍّ في إب ”الملثمون يضربون من جديد: مقتل قيادي عسكري كبير بقوات الانتقالي في أبين” إنجاز يمني جديد! ”يسلم السعيدي” يُثبت تفوقه في الرياضيات الذهنية ويُحرز المركز الثاني في بطولة العرب. لحظات حاسمة: تنفيذ حكمي قصاص في تعز والعفو عن ثالث في مفاجأة مدوية! موقف مغاير ل ”يحيى صالح” من الهجوم الإسرائيلي على الحديدة ”الصحفي الجريء في مأزق: استدعاء عاجل للحنشي بعد شكوى قضائية”

هجوم صاروخي على سفينة قرب سواحل اليمن

هجوم سابق
هجوم سابق

أفادت هيئة عمليات التجارة البحرية البريطانية، بتلقيها تقريرًا عن هجوم صاروخي على سفينة ترفع العلم الليبيري قرب سواحل اليمن.

وقالت في بلاغ نهار اليوم، طالعه المشهد اليمني، إنها تلقت تقريرًا عن حادثة على بعد 40 ميلًا بحريًا جنوب المخا باليمن.

وأبلغ القبطان عن وقوع انفجار على مقربة من السفينة، بحسب الهيئة التي أشارت إلى أن السفينة وجميع أفراد الطاقم بخير، وأنهم يتجهون إلى ميناء الرسو التالي.

ونصحت السفن بالعبور بحذر والإبلاغ عن أي نشاط مشبوه إلى مركز عمليات الملاحة البحرية في بريطانيا.

هذا ولم يعلن الحوثيون اليوم عن أية عملية بحرية حتى اللحظة.