المشهد اليمني
الثلاثاء 23 يوليو 2024 04:45 صـ 17 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
من هم؟ وفد إسرائيل المثير للجدل يستعد لأولمبياد باريس! شاهد..انفجارات ضخمة تهز جنوب صنعاء ومصادر تكشف ماحدث رحلة العودة: 40 صيادًا يمنيين يواجهون كابوس الاختطاف في إريتريا. رحلة الموت: مهندس يمني يلفظ أنفاسه الأخيرة على بوابة الحلم الأوروبي! نادي المعلمين اليمنيين ينتقد مليشيات الحوثي بسبب قطع المرتبات ”انتهاكاتٌ لا تتوقف”: الحوثيون يُمعنون في ممارساتهم القمعية باقتحام مركزٍ طبيٍّ في إب ”الملثمون يضربون من جديد: مقتل قيادي عسكري كبير بقوات الانتقالي في أبين” إنجاز يمني جديد! ”يسلم السعيدي” يُثبت تفوقه في الرياضيات الذهنية ويُحرز المركز الثاني في بطولة العرب. لحظات حاسمة: تنفيذ حكمي قصاص في تعز والعفو عن ثالث في مفاجأة مدوية! موقف مغاير ل ”يحيى صالح” من الهجوم الإسرائيلي على الحديدة ”الصحفي الجريء في مأزق: استدعاء عاجل للحنشي بعد شكوى قضائية” لماذا أعلن عبدالملك الحوثي سعادته بالقصف الهمجي الصهيوني على ميناء الحديدة؟

خبير سعودي: شرط وحيد لجلب العمالة اليمنية إلى دول الخليج واستبدالها بملايين من العمالة الأجنبية

قال خبير سعودي، إن بالإمكان جلب العمالة اليمنية، وإحلالها بديلة عن الملايين من العمالة الأجنبية في دول الخليج العربي.

وقال اللواء أحمد الفيفي، إن اليمن بحاجة إلى "حكومة مركزية يهمها مصلحة مواطنيها".

وأضاف في تدوينة على مواقع التواصل الاجتماعي: حينها "ستكون العمالة اليمنية في دول الخليج العربي هي البديل لملايين العمالة الأجنبية"،

تجدر الإشارة إلى أن نحو ثلاثة ملايين مواطن يمني، يقيمون ويعملون في المملكة العربية السعودية، ويشكلون مصدر رئيسي للاقتصاد اليمني.