المشهد اليمني
الثلاثاء 23 يوليو 2024 04:33 صـ 17 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
من هم؟ وفد إسرائيل المثير للجدل يستعد لأولمبياد باريس! شاهد..انفجارات ضخمة تهز جنوب صنعاء ومصادر تكشف ماحدث رحلة العودة: 40 صيادًا يمنيين يواجهون كابوس الاختطاف في إريتريا. رحلة الموت: مهندس يمني يلفظ أنفاسه الأخيرة على بوابة الحلم الأوروبي! نادي المعلمين اليمنيين ينتقد مليشيات الحوثي بسبب قطع المرتبات ”انتهاكاتٌ لا تتوقف”: الحوثيون يُمعنون في ممارساتهم القمعية باقتحام مركزٍ طبيٍّ في إب ”الملثمون يضربون من جديد: مقتل قيادي عسكري كبير بقوات الانتقالي في أبين” إنجاز يمني جديد! ”يسلم السعيدي” يُثبت تفوقه في الرياضيات الذهنية ويُحرز المركز الثاني في بطولة العرب. لحظات حاسمة: تنفيذ حكمي قصاص في تعز والعفو عن ثالث في مفاجأة مدوية! موقف مغاير ل ”يحيى صالح” من الهجوم الإسرائيلي على الحديدة ”الصحفي الجريء في مأزق: استدعاء عاجل للحنشي بعد شكوى قضائية” لماذا أعلن عبدالملك الحوثي سعادته بالقصف الهمجي الصهيوني على ميناء الحديدة؟

إخلاء النيابات العامة في إب ونقل القضاة والموظفين إلى صنعاء على وجه السرعة!!

المجمع القضائي في إب
المجمع القضائي في إب

أخلت مليشيا الحوثي الإرهابية، النيابات العامة في محافظة إب من القضاة والموظفين، ونقلتهم إلى صنعاء لإخضاعهم إلى دورة طائفية جبرية.

وأوضحت مصادر قضائية، أن الدورة الطائفية الحوثية من المقرر أن تبدأ من يوم غدٍ الخميس، وتستهدف في مرحلتها الأولى الرؤساء والوكلاء وأعضاء وموظفي نيابات الاستئناف، وتستمر لمدة أسبوع.

وخلال السنوات الماضية، عطلت مليشيا الحوثي معظم مؤسسات الدولة لإجبار الموظفين على حضور دورات مغلقة يتلقون خلالها تعبئة خاصة تكرس المشروع الطائفي للمليشيا في اليمن وتعزز من ثقافة العنف والتطرف.