المشهد اليمني
الإثنين 15 يوليو 2024 08:39 مـ 9 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
الرئيس العليمي يعلق على تدشين محطة الطاقة الشمسية في عدن اليمن تدين محاولة اغتيال ترامب وترفض كل اشكال العنف في أمريكا ”شرارة الانتفاضة: مقتل مواطن يدفع أهالي إب للثورة ضد انتهاكات الحوثيين” هل ستُصبح عدن حاضنة جديدة للحوثيين؟ مناهجهم تُدرّس في مدارس خاصة دون رقابة! ”نهاية الهروب: ”البطة”في قبضة الأمن يكشف تفاصيل اختطاف المقدم عشال” ”الانتقام في بلاط المعبقي: الحوثيون يسرقون حتى السيراميك!” انفجارات عنيفة في البحر الأحمر وإعلان بريطاني يكشف التفاصيل هل تحييد السعودية عن المشهد اليمني يجعل اليمن لقمة سائغة لإيران؟.. محلل سياسي يجيب الرئيس العليمي يجدد الشكر للكويت على دعمها للخطوط الجوية اليمنية بثلاث طائرات كوفية المعبقي ”محافظ البنك المركزي اليمني” تتحول إلى أيقونة وارتفاع أسعارها في الأسواق لكثرة الطلب ”صور” قرار مفاجئ من قبيلة الجعادنة بشأن المقدم عشال .. ماذا حدث بمنزل وزير الداخلية في عدن وما القرارات التي صدرت؟ الحوثيون يعتقلون مالك شركة شهيرة وموظف سابق في السفارة الأمريكي بصنعاء

آخر ظهور للفنان محمد عبده بعد تلقيه علاج السرطان.. وتجمهر معجبين لتصويره ”فيديو”

لقطة من الفيديو
لقطة من الفيديو

وثق مقطع فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي، أحدث ظهور لفنان العرب العملاق، محمد عبده في مدينة بورنموث البريطانية.

وأظهر الفيديو، محمد عبده يجلس على مقعد وسط شارع عام، فيما تجمهر أمامه عدد من المعجبين لالتقاط الصور التذكارية له.

وأثار الفيديو حالة من التفاعل على مواقع التواصل وعلق مغرد قائلا: "خلاص خلوه لا أحد يتجمهر عليه خلوه براحته يتنزه".

وكان الفنان محمد عبده قد أعلن مؤخرا عن تلقّيه جلسات الكيماوي في العاصمة الفرنسية باريس، إثر تعرضه لسرطان البروستاتا، مطمئنًا جمهوره أنه بخير، وعاد إلى السعودية بسلامة وسط احتفاء كبير من محبيه.