المشهد اليمني
الإثنين 15 يوليو 2024 05:12 صـ 9 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”احتشاد نسائي هائل أمام مول في العاصمة صنعاء والسبب صادم” بعد إظهار ”صميل الدولة”.. الطبل محمد علي الحوثي يصدر أوامر للبنك المركزي بصنعاء بشأن البنوك الستة ضربة معلم قوية من الشرعية في عدن بعد ”حماقة” حوثية بصنعاء.. هذا ما حدث أمس في قصر معاشيق ”سيادة الأسبان: رودري ولامين يقودان إسبانيا للتتويج بالبطولة الأوروبية ”يورو 2024”” ”تحت قسوة السجون الحوثية: يهودي يمني يناشد للإفراج عن زميله المعتقل” الحوثيون يحجبون التقارير: هل يخشون كشف الفساد المستشري؟ إنجاز يمني عالمي:شعلة الأولمبياد تضيء بأيدي يمنية في قلب باريس! في اليوم 282 لحرب الإبادة على غزة.. 38,584 شهيدا و88,881 جريحا ومجازر مستمرة بحق النازحين والمصلين ترامب ليس الأول.. بالأسماء : تعرف على قائمة اغتيالات رؤساء أمريكا بين قتيل وناجي ”في لقاء مميز بالقاهرة: هيئة الرقابة والتفتيش اليمنية تعزز التزامها بخدمة أبناء الجالية” ”مقرب من الحوثيين: الحرب انتهت والمعارك الكلامية هي الباقية!” كبير مستشاري ”ترامب” يفجر مفاجأة ويكشف كيف نجا الأخير من الموت في جزء من الثانية

بعد أزمته الصحية: الفنان عبدالله الرويشد يظهر في ألمانيا على كرسي متحرك (فيديو)

الفنان عبدالله الرويشد
الفنان عبدالله الرويشد

وثق مقطع فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي، أحدث ظهور للفنان الكويتي القدير عبدالله الرويشد، وذلك بعد أزمته الصحية الأخيرة التي ألمّت به.

ويظهر الفيديو المتداول، الرويشد وهو يجلس على كرسي متحرك برفقة ثلاثة أشخاص، في رحلة طبيعية في ألمانيا.

ووثّق أحد مرافقي الرويشد الزيارة، قائلاً: "اليوم 30 يونيو 2024، في ألمانيا، زيارة إلى أخينا الغالي عبدالله الرويشد، وقمنا برحلة في أجواء طبيعية، ورحلة موفقة".

وكان الفنان الكويتي محمد المنصور قد صرح في وقت سابق، بأن من المتوقع عودة الرويشد إلى الكويت قريبًا، لاستكمال علاجه، وذلك بعد تحسن حالته الصحية.

ويُشار إلى أن الرويشد قد تعرض لأزمة صحية مؤخرًا، أدخل على إثرها المستشفى، وتلقي العلاج في ألمانيا.

وقد طمأن الرويشد جمهوره ومحبيه في وقت سابق، برسالة مليئة بالتفاؤل والأمل، عبر مقطع فيديو متداول، قائلاً: "عيدكم مبارك".

ويُعدّ الرويشد من أهم الفنانين في الوطن العربي، وله مسيرة فنية حافلة بالإنجازات، حيث أثرى الساحة الفنية بأغانيه المميزة وألحانه العذبة، وحظي بشعبية واسعة في مختلف الدول العربية.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع ظهور الرويشد، معربين عن فرحتهم بتحسن حالته الصحية، وداعين له بالشفاء العاجل والعودة السريعة إلى ممارسة نشاطه الفني.