المشهد اليمني
الثلاثاء 23 يوليو 2024 04:35 صـ 17 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
من هم؟ وفد إسرائيل المثير للجدل يستعد لأولمبياد باريس! شاهد..انفجارات ضخمة تهز جنوب صنعاء ومصادر تكشف ماحدث رحلة العودة: 40 صيادًا يمنيين يواجهون كابوس الاختطاف في إريتريا. رحلة الموت: مهندس يمني يلفظ أنفاسه الأخيرة على بوابة الحلم الأوروبي! نادي المعلمين اليمنيين ينتقد مليشيات الحوثي بسبب قطع المرتبات ”انتهاكاتٌ لا تتوقف”: الحوثيون يُمعنون في ممارساتهم القمعية باقتحام مركزٍ طبيٍّ في إب ”الملثمون يضربون من جديد: مقتل قيادي عسكري كبير بقوات الانتقالي في أبين” إنجاز يمني جديد! ”يسلم السعيدي” يُثبت تفوقه في الرياضيات الذهنية ويُحرز المركز الثاني في بطولة العرب. لحظات حاسمة: تنفيذ حكمي قصاص في تعز والعفو عن ثالث في مفاجأة مدوية! موقف مغاير ل ”يحيى صالح” من الهجوم الإسرائيلي على الحديدة ”الصحفي الجريء في مأزق: استدعاء عاجل للحنشي بعد شكوى قضائية” لماذا أعلن عبدالملك الحوثي سعادته بالقصف الهمجي الصهيوني على ميناء الحديدة؟

وفاة الفنان السلالي الذي اهان بائع البلس ...إليك الحقيقة

الفنان شرف الدين مع بائع البلس
الفنان شرف الدين مع بائع البلس

نفت مصادر مطلعة صحة الأنباء المتداولة حول وفاة الفنان إبراهيم شرف الدين في إحدى مستشفيات العاصمة صنعاء، التي تخضع لسيطرة جماعة الحوثيين.

وأكدت المصادر أن شرف الدين نُقل إلى المستشفى لتلقي العلاج وأنه بصحة جيدة ولم يتوفى كما أشيع.

يذكر ان الممثل إبراهيم شرف الدين اثار جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشر مقطع فيديو له وهو يتحدث مع بائع بلس في منطقة السبعين بصنعاء، حيث ظهر شرف الدين في الفيديو يسخر من البائع ويقهقه بضحكات ساخرة، مما أثار استياءً كبيراً بين الناشطين والجمهور.

وعبر العديد من الناشطين عن غضبهم إزاء هذا التصرف الذي وصفوه بالاستعلائي والمهين من قبل شرف الدين تجاه بائع بسيط يكافح لتأمين لقمة عيشه في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها اليمنيون نتيجة الأزمات الاقتصادية والحروب المستمرة.

وردًا على موجة الغضب العارمة، قدم إبراهيم شرف الدين اعتذاره لبائع التين المتجول في صنعاء. وظهر شرف الدين في مقطع فيديو جديد يعتذر فيه للبائع عن تصرفه، مؤكداً أنه لم يقصد الإساءة. وكان هذا الفيديو قد انتشر بشكل واسع يوم الجمعة الماضية وأثار ضجة كبيرة بين أوساط المواطنين.

يعكس هذا الحادث التوتر الاجتماعي والسياسي الذي يعيشه اليمنيون تحت وطأة الحرب والأزمات الاقتصادية، ويُظهر كيف يمكن لأفعال بسيطة أن تتحول إلى قضايا رأي عام في ظل الأوضاع المتأزمة.