المشهد اليمني
السبت 22 يونيو 2024 08:22 مـ 16 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
بريطاني دخل الإسلام يتحدث باللهجة السعودية عن الأماكن التي زارها وأكثر ممثل سعودي يحبه ”شاهد” إعلان عسكري جديد للحوثيين وهذا ما رد فيه ”روح الثورة تهبّ على الحداء: أهالي المنطقة يقفون في وجه جرائم الحوثيين” كنوز ردفان: حقيقة أم وهم؟ اللواء الخامس يكشف القصة كاملة! حرب على التعليم: الحوثيون يُطفئون نور المعرفة في15 مدرسة ! فريق ”سفراء الرايات البيضاء” يزف بشرى سارة بشأن فتح طريق مارب - فرضة نهم - صنعاء وقفة مع الشيخ السّلامي حول مفهوم الموالاة قتلت أمل صرف المرتبات.. مليشيات الحوثي تلوح بالانسحاب من خارطة الطريق السعودية تسببت بارتفاع وفيات الحجاج.. مصر تعلن سحب رخص 16 شركة سياحة تحايلت لتسفير الحجاج بصورة غير نظامية غسل الكعبة بنفسه أكثر من 1000 مرة وذكره الرسول بحديث شريف.. وفاة سادن الكعبة المشرفة الدكتور الشيبي عيدروس الزبيدي يستهدف معقل عبدالملك الحوثي ويعلن: النهاية اقتربت والجماعة دقت آخر مسمار في نعشها عاجل: ضربات أمريكية عنيفة على مواقع بمناطق الحوثيين

بالفيديو.. رئيس ‘‘روتانا’’ يفاجئ الفنان محمد عبده عقب عودته من رحلته العلاجية .. وهذا ما فعلته ‘‘آمال ماهر’’ مع فنان العرب

‏فاجأ الرئيس التنفيذي لمجموعة روتانا للموسيقى سالم الهندي‬⁩ الفنان السعودي محمد عبده‬⁩ بالاحتفال بيوم ميلاده في منزله بجدة ‏وبحضور أبنائه ومحبيه، وذلك بعد عودته من رحلته العلاجية.

وقال الهندي: “اليوم سعداء بلقاء الحبيب بوعبدالرحمن، والحمد لله على سلامتك، وأنا مبسوط جدا إنك رجعت لنا بالصحة والعافية، وصحتك زينة، والليلة عيد ميلادك، عقبال العمر كله”.

وخلال الحفلة، أجرت آمال ماهر اتصالا مرئيا مع محمد عبده بحضور سالم الهندي، الرئيس التنفيذي لمجموعة “روتانا” للصوتيات والمرئيات، الذي كان يحتفل بعيد ميلاد الفنان محمد عبّده في منزله صحبة أبنائه، بعد عودته من رحلة علاج السرطان.

وشاركت آمال ماهر أثناء اتصالها للاطمئنان على صحة “فنان العرب”، في أداء إحدى أغنياته، ليرددا: في ليلة كنها الليلة عرفتك بسمتي وفجري.

وأبدى محمد عبده إعجابه الشديد بأدائها، قائلا: “يا قمر أنت.. يا سلام”.