المشهد اليمني
الجمعة 21 يونيو 2024 05:44 صـ 15 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
مقتلة مؤلمة في صفوف قيادات قوات طارق صالح بالساحل الغربي وإعلان رسمي بذلك إسبانيا تتأهل لثمن نهائي يورو2024 بفوز ثمين على إيطاليا والتعادل يحسم لقاء إنجلترا والدنمارك الكشف عن طريقة ذكية وخبيثة استخدمها الحوثيون لخداع طاقم السفينة ”تيوتر” أثناء الهجوم عليها وإغراقها! (شاهد) صلح قبلي ينهي قضية الزويكي بالعفو الشامل وتعويض المجني عليها اخته المعاقة إنذار خطير من صنعاء: توقعات بانقلاب الليلة شاهد.. هنود ”هندوس” يهاجمون متجرا لرجل مسلم بعدما وضع صورة على الواتساب وهو يذبح بقرة جرائم حوثية بشعة في عيد الأضحى: مختل عقلي وطفل يلقيا حتفهما تحت عجلات قياديين حوثيين خسائر فادحة للحوثيين وسط تكتم شديد وثلاجات الموتى في صنعاء تفيض بالجثث قمع الأصوات الحرة: الإعلاميون في عدن يعانون من الاعتداءات الأمنية الجوازات السعودية: لا يمكن السفر بالجواز الحالي أو الجديد أو الهوية الوطنية إلا بهذا الشرط ”معركة اقتصادية”: الحوثيون يشنون هجومًا على شريان اليمن الحيوي محلل سياسي يكشف عن جريمة حرب حوثية في قبيلة الحداء

بالفيديو.. رئيس ‘‘روتانا’’ يفاجئ الفنان محمد عبده عقب عودته من رحلته العلاجية .. وهذا ما فعلته ‘‘آمال ماهر’’ مع فنان العرب

‏فاجأ الرئيس التنفيذي لمجموعة روتانا للموسيقى سالم الهندي‬⁩ الفنان السعودي محمد عبده‬⁩ بالاحتفال بيوم ميلاده في منزله بجدة ‏وبحضور أبنائه ومحبيه، وذلك بعد عودته من رحلته العلاجية.

وقال الهندي: “اليوم سعداء بلقاء الحبيب بوعبدالرحمن، والحمد لله على سلامتك، وأنا مبسوط جدا إنك رجعت لنا بالصحة والعافية، وصحتك زينة، والليلة عيد ميلادك، عقبال العمر كله”.

وخلال الحفلة، أجرت آمال ماهر اتصالا مرئيا مع محمد عبده بحضور سالم الهندي، الرئيس التنفيذي لمجموعة “روتانا” للصوتيات والمرئيات، الذي كان يحتفل بعيد ميلاد الفنان محمد عبّده في منزله صحبة أبنائه، بعد عودته من رحلة علاج السرطان.

وشاركت آمال ماهر أثناء اتصالها للاطمئنان على صحة “فنان العرب”، في أداء إحدى أغنياته، ليرددا: في ليلة كنها الليلة عرفتك بسمتي وفجري.

وأبدى محمد عبده إعجابه الشديد بأدائها، قائلا: “يا قمر أنت.. يا سلام”.