المشهد اليمني
الأحد 16 يونيو 2024 10:32 مـ 10 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
شاهد..ثور يثير الفوضى في مسجد أثناء صلاة عيد الأضحى! بعد فشلهم وايران من العبث بأمن الحج ...مليشيا الحوثي تدعي بطلان الحج قيادي مؤتمري يوجه انتقادات حادة لجماعة الحوثي بسبب خلية التجسس المزعوم ”كارثة بيئية في الخوخة: البحر يتلوث والأسماك تطفو على السطح!” طارق صالح في الحديدة يتوعد الإمامة ويبشر بدخول صنعاء (فيديو) ”لم يقطع فيه العيش والملح”.. عبدالملك الحوثي يغدر بأحد المقربين منه الرجل الذي أوصل جماعته إلى قصور صنعاء ”فارح بوجود عكفي بدرجة شيخ”..مسؤول حكومي يشن هجوما على شيخ قبلي بجل احد القيادات الحوثية قوات الأمن تنفذ حملة اعتقالات واسعة في شبوة في أول أيام عيد الأضحى المبارك..ماذا يجري؟ ابتزاز ونهب المسافرين.. مليشيا الحوثي تبدأ باستغلال ”فتح الطرقات” بفرض جبايات وفتح نقاط جمركية جديدة فنانة مصرية تؤدي مناسك الحج على كرسي متحرك وتشارك متابعيها بتعليق مؤثر شاهد.. الأسطول الخامس الأمريكي ينشر مشاهد لإنقاذ طاقم سفينة غرقت بهجوم حوثي بالبحر الأحمر كاتب سعودي: تجار أميركا يرفعون أسعار الأضاحي

احتفاء كبير بعودة الفنان محمد عبده بعد انتهاء علاجه من السرطان .. شاهد كيف استقبلوه عقب وصوله مطار الملك عبدالعزيز

الفنان محمد عبده
الفنان محمد عبده

بعد رحلة علاجه من السرطان والتي إمتدت لأشهر، عاد الفنان محمد عبده إلى جدة في المملكة العربية السعودية، حيث شارك أصدقاؤه صوراً ومقاطع فيديو جمعتهم داخل بيته، كما أظهرت احتفالهم بعودته بالسلامة.

وشارك أحد المتابعين لقطات عبر منصة إكس من لحظة وصول فنان العرب محمد عبده إلى مطار الملك عبدالعزيز في جدة.

وشاركت منى العسيري أيضاً صورةً لدرع صمّمته خصيصاً لـ محمد بمناسبة شفائه، بدأته بعبارة : "إلى رفيق الحياة"، ثم علّقت عبر إكس : "الحمد لله على السلامة ألف مرّه".

كما عبّر محبّوا "فنان العرب" عبر السوشيال ميديا عن سعادتهم الكبيرة بانتهاء فترة علاجه وعودته بالسلامة إلى وطنه.

وكان الفنان محمد عبده قد أعلن في وقت سابق عن تلقّيه جلسات الكيماوي في العاصمة الفرنسية باريس، إثر تعرضه لسرطان البروستاتا، مطمئنًا جمهوره أنه بخير.