المشهد اليمني
السبت 22 يونيو 2024 07:51 مـ 16 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
كنوز ردفان: حقيقة أم وهم؟ اللواء الخامس يكشف القصة كاملة! حرب على التعليم: الحوثيون يُطفئون نور المعرفة في15 مدرسة ! فريق ”سفراء الرايات البيضاء” يزف بشرى سارة بشأن فتح طريق مارب - فرضة نهم - صنعاء وقفة مع الشيخ السّلامي حول مفهوم الموالاة قتلت أمل صرف المرتبات.. مليشيات الحوثي تلوح بالانسحاب من خارطة الطريق السعودية تسببت بارتفاع وفيات الحجاج.. مصر تعلن سحب رخص 16 شركة سياحة تحايلت لتسفير الحجاج بصورة غير نظامية غسل الكعبة بنفسه أكثر من 1000 مرة وذكره الرسول بحديث شريف.. وفاة سادن الكعبة المشرفة الدكتور الشيبي عيدروس الزبيدي يستهدف معقل عبدالملك الحوثي ويعلن: النهاية اقتربت والجماعة دقت آخر مسمار في نعشها عاجل: ضربات أمريكية عنيفة على مواقع بمناطق الحوثيين تقرير دولي يفضح كيف استغلت ميليشيا الحوثي المساعدات الانسانية لتعزيز امكاناتها وافقار الشعب اليمني العثور على أعمال سحر في جبل عرفات.. عالم أزهري يحسم الجدل (فيديو) انفجارات عنيفة تهز عاصمة عربية .. وإعلان للسلطات الأمنية (فيديو)

احتفاء كبير بعودة الفنان محمد عبده بعد انتهاء علاجه من السرطان .. شاهد كيف استقبلوه عقب وصوله مطار الملك عبدالعزيز

الفنان محمد عبده
الفنان محمد عبده

بعد رحلة علاجه من السرطان والتي إمتدت لأشهر، عاد الفنان محمد عبده إلى جدة في المملكة العربية السعودية، حيث شارك أصدقاؤه صوراً ومقاطع فيديو جمعتهم داخل بيته، كما أظهرت احتفالهم بعودته بالسلامة.

وشارك أحد المتابعين لقطات عبر منصة إكس من لحظة وصول فنان العرب محمد عبده إلى مطار الملك عبدالعزيز في جدة.

وشاركت منى العسيري أيضاً صورةً لدرع صمّمته خصيصاً لـ محمد بمناسبة شفائه، بدأته بعبارة : "إلى رفيق الحياة"، ثم علّقت عبر إكس : "الحمد لله على السلامة ألف مرّه".

كما عبّر محبّوا "فنان العرب" عبر السوشيال ميديا عن سعادتهم الكبيرة بانتهاء فترة علاجه وعودته بالسلامة إلى وطنه.

وكان الفنان محمد عبده قد أعلن في وقت سابق عن تلقّيه جلسات الكيماوي في العاصمة الفرنسية باريس، إثر تعرضه لسرطان البروستاتا، مطمئنًا جمهوره أنه بخير.