المشهد اليمني
الخميس 18 يوليو 2024 01:23 مـ 12 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
تفاصيل جديدة بشأن وفاة فنان شهير في بوابة المستشفى عقب صفعه من قبل الحارس قضية اغتيال خطيب صلاة العيد ‘‘الشيخ الباني’’ تعود للواجهة.. وتحديد موعد لاستئناف محاكمة الجناة مخالفات مالية تطارد وزارة الأوقاف في عدن (وثائق) القبض على عدد من جنود الانتقالي بعد جريمة إعدام ‘‘اليافعي’’ في عدن.. وإعلان للحزام الأمني الأرصاد تحذر سكان هذه المحافظات مما سيحدث خلال الساعات القادمة تحديد موعد تشييع جثمان رجل أعمال أمريكي يمني بعد مقتله في عدن مرض خطير يهدد الأطفال حديثي الولادة غربي اليمن.. ومناشدات بتدخل عاجل العثور على جثة وإنقاذ عدد من طاقم السفينة التي انقلبت قبل وصولها ميناء عدن انهيار مفزع.. محلات الصرافة تعلن السعر الجديد للريال اليمني مقابل العملات الأجنبية مقتل مغترب يمني وإصابة شقيقه في حادث مروع في صحراء الجوف أول تعليق للرئيس الأمريكي ‘‘بايدن’’ عقب عزله!! أول تعليق لقوات الحزام الأمني في عدن على قتلها ‘‘اليافعي’’ الحارس الشخصي لرئيس الاستخبارات العسكرية

أول الواصلين.. شاهد كيف احتفل الناس بالفنان صلاح الوافي في مدينة تعز بعد وصوله من طريق الحوبان

وثقت مشاهد متداولة على منصات التواصل الاجتماعي، عبور الفنان اليمني المعروف، صلاح الوفي، ووصوله إلى مدينة تعز، قادما من طريق الحوبان، في الساعات الأولى لفتح هذا الطريق الرئيسي بعد تسع سنوات من الحصار.

وبحسب ناشطون، فإن الفنان صلاح الوافي، كان أول العابرين لطريق الحوبان إلى مدينة تعز، وحظي باستقبال وترحاب كبير من المواطنين في مدينة تعز، وكذلك في الحوبان.

وشهدت مدينة تعز، دخول طلائع المسافرين إلى مدينة تعز والخروج منها عبر طريق (الكمب ـ الحوبان)، بعد فتحها صباح اليوم الخميس، للمرة الأولى منذ تسع سنوات على حصارها من قبل مليشيا الحوثي.