المشهد اليمني
الخميس 18 يوليو 2024 03:23 مـ 12 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل

حملات تضامن مع الفنانة بلقيس فتحي بعد تعرضها للإساءة والعنصرية

بلقيس فتحي
بلقيس فتحي

شهدت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية حملات تضامن واسعة مع الفنانة اليمنية الشابة بلقيس فتحي، وذلك بعد تعرضها لشتائم وعنصرية على بعض المنصات.

موجة من التقدير:

عبّر العديد من النشطاء والمتابعين عن استيائهم الشديد من هذه التصرفات المسيئة، مؤكدين على مكانة بلقيس فتحي الفنية المرموقة وإبداعاتها المتنوعة.

وأشادوا بمسيرتها الفنية الحافلة بالإنجازات، والتي شهدت تقديمها ألوانًا مختلفة من الفن الجميل ومنافسة كبار الفنانين في الوطن العربي.

تستحق التكريم:

لفت الداعمون لبلقيس فتحي إلى أن ما تعرضت له لا يليق بمكانتها الفنية العالية، وأنها تستحق التكريم والتقدير بدلًا من التعرض للإساءة والعنصرية.

وطالبوا بمحاسبة كل من يقف وراء هذه التصرفات البغيضة.

رسالة ضدّ التعصب:

تجسد حملات التضامن مع بلقيس فتحي رسالة قوية ضدّ التعصب والكراهية، وترسيخًا لقيم التسامح واحترام الآخر. كما تُظهر مدى شعبية بلقيس فتحي وتأثيرها الكبير على جمهورها في مختلف أنحاء الوطن العربي.

هاشتاغ للتضامن:

تداول النشطاء هاشتاغ #بلقيس_فتحي بشكل واسع للتعبير عن دعمهم للفنانة اليمنية، ونشر رسائل التضامن والمواساة لها. كما شاركوا صورها ومقاطع من أعمالها الفنية، مؤكدين على حبهم وتقديرهم لها.

دعم فني ومعنوي:

تأتي حملات التضامن مع بلقيس فتحي بمثابة رسالة دعم فني ومعنوي لها، تُساهم في تعزيز ثقتها بنفسها واستمرارها في تقديم إبداعاتها الفنية التي تُثري الساحة العربية.