المشهد اليمني
الثلاثاء 23 يوليو 2024 02:30 مـ 17 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
النيابة العامة تُبلغ قاتل الطفلة ‘‘حنين البكري’’ بموعد تنفيذ حكم الإعدام استوكهولم (٢) ظهور قيادات حوثية في الحديدة بعد أيام من غارات إسرائيلية على الميناء مليشيا الحوثي تعلن عن ‘‘اتفاق مع السعودية’’ بالتزامن مع إعلان المبعوث الأممي!! الحوثيون بين صنعاء وتل أبيب أمطار وصواعق رعدية ورياح شديدة في عدد من المناطق اليمنية خلال الساعات القادمة إعلان رسمي للحكومة الشرعية بشأن الاتفاق الجديد مع مليشيا الحوثي وإلغاء قرارات البنك المركزي قاتل حتى آخر رصاصة.. اعتقال شيخ قبلي في صنعاء واقتحام منزله عقب مواجهات شرسة بالأسلحة الثقيلة (فيديو) مليشيا الحوثي تعلن تفاصيل اتفاق مع الحكومة الشرعية يبدأ بإلغاء قرار البنك وتسيير رحلات جوية إلى وجهتين جديدتين من مطار صنعاء إلغاء قرارات البنك المركزي واتفاق بشأن مطار صنعاء.. إعلان جديد للمبعوث الأممي ورسالة للسعودية إخماد الحريق في ميناء الحديدة بعد اقترابه من خزانات الغاز وهروب جماعي للسكان بينهم امرأة.. إنقاذ 4 أشخاص من الغرق في حضرموت.. وتحذيرات مهمة لخفر السواحل

ظهور جديد للفنان السعودي السدحان مع زوجته وابنته الكبرى تقوم بحركات استعراضية”فيديو”

وثق مقطع فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي، أحدث ظهور للفنان عبدالله السدحان مع زوجته وأطفالهما.

وأظهر الفيديو، الذي رصدته المرصد، جلوس السدحان مع زوجته ويقوم باحتضان ابنته الصغيرة، بينما الكبرى نفذت عدة حركات استعراضية أمامهم.

وقامت الابنه الكبرى بعمل حركات الانحناء والوقوف على اليدين ورفع القدمين لأعلى عدة مرات، وسط تشجيع من الفنان عبدالله السدحان وزوجته.

الجدير بالذكر أن زوجة السدحان علقت خلال الأيام الماضية، على تداول مقطع فيديو لزوجها وهو يقبل يد الممثلة الشابة "ماريا البحراوي" أثناء العرض الأول لـ " فيلم نورة‬⁩".

وقالت زوجة السدحان: "اللي أخذ اللقطة قصها، وعبدالله كان ماسك يدي، ووقفنا عند الجدار، وقبل يد البنت احتراما لها وهي من سن بناته".