المشهد اليمني
الإثنين 15 يوليو 2024 08:47 مـ 9 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
الرئيس العليمي يعلق على تدشين محطة الطاقة الشمسية في عدن اليمن تدين محاولة اغتيال ترامب وترفض كل اشكال العنف في أمريكا ”شرارة الانتفاضة: مقتل مواطن يدفع أهالي إب للثورة ضد انتهاكات الحوثيين” هل ستُصبح عدن حاضنة جديدة للحوثيين؟ مناهجهم تُدرّس في مدارس خاصة دون رقابة! ”نهاية الهروب: ”البطة”في قبضة الأمن يكشف تفاصيل اختطاف المقدم عشال” ”الانتقام في بلاط المعبقي: الحوثيون يسرقون حتى السيراميك!” انفجارات عنيفة في البحر الأحمر وإعلان بريطاني يكشف التفاصيل هل تحييد السعودية عن المشهد اليمني يجعل اليمن لقمة سائغة لإيران؟.. محلل سياسي يجيب الرئيس العليمي يجدد الشكر للكويت على دعمها للخطوط الجوية اليمنية بثلاث طائرات كوفية المعبقي ”محافظ البنك المركزي اليمني” تتحول إلى أيقونة وارتفاع أسعارها في الأسواق لكثرة الطلب ”صور” قرار مفاجئ من قبيلة الجعادنة بشأن المقدم عشال .. ماذا حدث بمنزل وزير الداخلية في عدن وما القرارات التي صدرت؟ الحوثيون يعتقلون مالك شركة شهيرة وموظف سابق في السفارة الأمريكي بصنعاء

شاهد: النجم الجزائري ولاعب الأهلي السعودي” رياض محرز ”يحتفل بزواجه للمرة الثالثة من عارضة أزياء بريطانية

زوجة محرز
زوجة محرز

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، لقطات من حفل زفاف نجم كرة القدم رياض محرز، لاعب فريق الأهلي السعودي، على عارضة الأزياء البريطانية تايلور وارد.

أقيم حفل الزفاف الفخم في إيطاليا، وسط حضور عائلي ورياضي هام، و تميز بأجواء جزائرية إيطالية مميزة.

ظهرت العروس تايلور وارد في لقطات ساحرة، وهي ترتدي الزي الجزائري التقليدي المكون من الكاراكاو و القفطان، مُبهرة الحاضرين بجمالها وأناقتها.

كما تداول رواد مواقع التواصل فيديو يظهر فيه رياض محرز وهو يرقص مع زميله في المنتخب الجزائري، إسلام سليماني، على أنغام موسيقى جزائرية راقصة، في أجواء مليئة بالبهجة والسعادة.

يُشار إلى أن هذا هو الزفاف الثالث لـ رياض محرز و تايلور وارد، حيث سبق وأن عقدا قرانهما رسميًا في شهر يناير 2022، وأقاما عرسًا بسيطًا في سبتمبر الماضي.

وقد أنجب الثنائي ابنتهما ميلا في يوليو 2022.

حظي حفل زفاف رياض محرز و تايلور وارد بتفاعل كبير من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين انهالوا على العروسين بالتمنيات السعيدة بالمودة والتوفيق، معبرين عن إعجابهم الشديد بالصور والفيديوهات التي تم تداولها من حفل الزفاف.