المشهد اليمني
الإثنين 15 يوليو 2024 09:40 مـ 9 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
البنك المركزي بصنعاء يعلن تحديث لأسعار صرف الريال اليمني مقابل السعودي والدولار اليوم مقرب من طارق صالح: نتعرض للطعن من الخلف ونُذبح من الوريد إلى الوريد بعد الكريمي .. إعلان ”هام” لبنك التضامن بشأن مصير أموال المودعين وتقديم الخدمات عقب إغلاق فروعه بعدة محافظات شاهد: لقطة من فيلم لـ عادل إمام تتصدر التريند بعد محاولة اغتيال ترامب.. فما القصة؟ الرئيس العليمي يعلق على تدشين محطة الطاقة الشمسية في عدن اليمن تدين محاولة اغتيال ترامب وترفض كل اشكال العنف في أمريكا ”شرارة الانتفاضة: مقتل مواطن يدفع أهالي إب للثورة ضد انتهاكات الحوثيين” هل ستُصبح عدن حاضنة جديدة للحوثيين؟ مناهجهم تُدرّس في مدارس خاصة دون رقابة! ”نهاية الهروب: ”البطة”في قبضة الأمن يكشف تفاصيل اختطاف المقدم عشال” ”الانتقام في بلاط المعبقي: الحوثيون يسرقون حتى السيراميك!” انفجارات عنيفة في البحر الأحمر وإعلان بريطاني يكشف التفاصيل هل تحييد السعودية عن المشهد اليمني يجعل اليمن لقمة سائغة لإيران؟.. محلل سياسي يجيب

نجاة مسؤول محلي جنوبي اليمن من محاولة اختطاف وإحراق سيارته

فشل مسلحون في اختطاف مسؤول محلي في محافظة أبين، وقاموا بإشعال النار في سيارته.. بعد أيام من اختطاف مسؤول آخر بالطريقة ذاتها.

وأفادت مصادر محلية أن مجموعة من المسلحين اعترضوا، مساء الثلاثاء، سيارة مدير مشروع سد حسان، (يدعى المهندس رفيق)، بالقرب من قرية الميوح في مديرية خنفر أثناء مغادرته مقر عمله.

وأفادت المصادر أن المسلحين حاولوا إنزال المهندس رفيق من سيارته واختطافه، إلا أنه لم يستسلم لهم، ما دفع المسلحون الى القيام بصب البنزين على السيارة وإشعالها، مما أدى إلى تدميرها بالكامل.

وأكدت المصادر نجاة المهندس رفيق بنفسه ولم تُكشف بعد الأسباب وراء محاولة الاعتداء عليه.

والشهر الماضي اختطف مسلحون، مدير مالية مشروع سد حسان بالمحافظة، وديع طاهر، مع أحد مرافقيه وسيارته، واقتادوهم الى جهة مجهولة، قبل أن يتم الإفراج عنه بتدخل قبلي.