المشهد اليمني
الإثنين 22 يوليو 2024 08:49 مـ 16 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
موت مروع بصاعقة رعدية: طفل يلقى حتفه وشقيقه يصارع الموت في الضالع! خبير اقتصادي يكشف سر ”القفز للمجهول” بخصوص سعر الصرف للعملة الوطنية هل هو إعلان حرب؟.. عاجل: الحرس الثوري الإيراني يسيطر على ناقلة نفط ”إماراتية” ويصعد على متنها ويختطف الطاقم مجازر مروعة في خانيونس ومشاهد صعبة تفطر القلب.. 229 شهيدا وجريحا منذ الصباح الكشف عن حجم الأضرار البالغة للغارات الإسرائيلية على ميناء الحديدة اليمني اشتعال حريق في سيارة شخص أثناء سيره على طريق عام بالرياض .. شاهد ردة فعل شاب أنقذته خلافًا لمحلات الصرافة.. البنك المركزي بصنعاء يعلن أسعار صرف الريال اليمني مقابل العملات الأجنبية لهذا اليوم الإثنين الرئيس العليمي يكثف تحركاته مع أصدقاء اليمن ويستقبل رئيس بعثة الاتحاد الاوروبي والسفير الألماني عودة العمل في ميناء الحديدة بصورة طبيعية بعد يومين من التوقف جراء القصف الاسرائيلي الرئيس العليمي يستقبل القائم بأعمال السفير الصيني ويشيد بجهود بلاده لأجل إحلال السلام في اليمن والمنطقة كواليس قرار بايدن المفاجئ بالانسحاب من انتخابات الرئاسة.. وماذا فعل قبل دقائق من إعلان القرار صحيفة أمريكية تكشف الجهة المتضررة من الهجوم الإسرائيلي في اليمن

إغتيال قيادي حوثي بظروف غامضة بصنعاء بعد رفضه التحرك لجبهات القتال المشتعلة في مأرب


أغتال مسلحون مجهولون قيادي حوثية جنوب العاصمة صنعاء بعد رفضه التحرك إلى جبهات القتال المشتعلة في محافظة مأرب .
وقال مصادر مطلعة للمشهد اليمني ان مسلحين مجهولين يعتقد انهم من الأمن الوقائي الحوثي قاموا باغتيال القيادي الحوثي يحيى المحاقري أثناء خروجه من منزله بالعاصمة صنعاء .
وأضافت المصادر إن المسلحين أطلق الرصاص على "المحاقري" وتمكنوا من الفرار من مكان الحادث وتم نقل جثة "المحاقري" إلى المستشفى العسكري بصنعاء وسط تأكيدات ان عملية التصفية تأتي في إطار الصراعات البينية بين أجنحة واقطاب المليشيا وخاصة بعد رفض الأخير بالتحرك مع مجموعة من المقاتلين للقتال في مأرب .
الجدير ذكره ان أغلب القيادات الحوثية رفضت التحرك للقتال في مأرب بعد مصرع أكثر من 50 ألف عنصر وقيادي حوثي في أطراف المحافظة خلال الأعوام السابقة نتيجة للمقاومة الشعبية والعسكرية الشرسة رفضا للمليشيا الحوثية .