المشهد اليمني
الخميس 18 يوليو 2024 02:57 مـ 12 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
أزمة البنك أم أزمة السياسة؟ بعد 20 عامًا على قتله والد أحدهما.. مواطن يقتل شابين ويلوذ بالفرار غربي اليمن الإفراج عن المعترب ‘‘اليافعي’’ بعد قضائه معظم فترة إجازته في السجن بعدن تفاصيل جديدة بشأن وفاة فنان شهير في بوابة المستشفى عقب صفعه من قبل الحارس قضية اغتيال خطيب صلاة العيد ‘‘الشيخ الباني’’ تعود للواجهة.. وتحديد موعد لاستئناف محاكمة الجناة مخالفات مالية تطارد وزارة الأوقاف في عدن (وثائق) القبض على عدد من جنود الانتقالي بعد جريمة إعدام ‘‘اليافعي’’ في عدن.. وإعلان للحزام الأمني الأرصاد تحذر سكان هذه المحافظات مما سيحدث خلال الساعات القادمة تحديد موعد تشييع جثمان رجل أعمال أمريكي يمني بعد مقتله في عدن مرض خطير يهدد الأطفال حديثي الولادة غربي اليمن.. ومناشدات بتدخل عاجل العثور على جثة وإنقاذ عدد من طاقم السفينة التي انقلبت قبل وصولها ميناء عدن انهيار مفزع.. محلات الصرافة تعلن السعر الجديد للريال اليمني مقابل العملات الأجنبية

تحذيرات حوثية غامضة: ”72 ساعة” قبل تنفيذ المهمة ..ماذا يجري ؟

عناصر حوثية
عناصر حوثية

أعلنت مليشيا الحوثي، اليوم، أنها تعتزم القيام بعمل خطير خلال الساعات القادمة، مما أثار قلقًا واسعًا في الأوساط المحلية والإقليمية. وصرح المتحدث الرسمي للمليشيا، يحيى سريع، بأن العملية ستحدث خلال ثلاثة أيام، دون أن يكشف عن طبيعة العمل المزمع تنفيذه.

وفي نفس السياق، أشار القيادي البارز في المليشيا، عبدالله بن عامر، إلى أن المهلة المتبقية قبل تنفيذ هذا العمل الخطير هي 72 ساعة، مما يعزز من حالة الترقب والقلق السائدة.

ويرى مراقبون أن مليشيا الحوثي قد تكون بصدد شن هجمات على محافظات تابعة للحكومة الشرعية، أو ربما استهداف السفن في البحر الأحمر، في خطوة قد تزيد من تعقيد الأوضاع الأمنية وتؤدي إلى تصعيد جديد في الصراع المستمر في اليمن.

تأتي هذه التهديدات في وقت حساس تمر به البلاد، حيث تعاني من تدهور الأوضاع الإنسانية والأمنية. وتبقى الأنظار مشدودة نحو التطورات القادمة وما سيترتب عليها من ردود أفعال محلية ودولية.