المشهد اليمني
الإثنين 15 يوليو 2024 07:26 صـ 9 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”احتشاد نسائي هائل أمام مول في العاصمة صنعاء والسبب صادم” بعد إظهار ”صميل الدولة”.. الطبل محمد علي الحوثي يصدر أوامر للبنك المركزي بصنعاء بشأن البنوك الستة ضربة معلم قوية من الشرعية في عدن بعد ”حماقة” حوثية بصنعاء.. هذا ما حدث أمس في قصر معاشيق ”سيادة الأسبان: رودري ولامين يقودان إسبانيا للتتويج بالبطولة الأوروبية ”يورو 2024”” ”تحت قسوة السجون الحوثية: يهودي يمني يناشد للإفراج عن زميله المعتقل” الحوثيون يحجبون التقارير: هل يخشون كشف الفساد المستشري؟ إنجاز يمني عالمي:شعلة الأولمبياد تضيء بأيدي يمنية في قلب باريس! في اليوم 282 لحرب الإبادة على غزة.. 38,584 شهيدا و88,881 جريحا ومجازر مستمرة بحق النازحين والمصلين ترامب ليس الأول.. بالأسماء : تعرف على قائمة اغتيالات رؤساء أمريكا بين قتيل وناجي ”في لقاء مميز بالقاهرة: هيئة الرقابة والتفتيش اليمنية تعزز التزامها بخدمة أبناء الجالية” ”مقرب من الحوثيين: الحرب انتهت والمعارك الكلامية هي الباقية!” كبير مستشاري ”ترامب” يفجر مفاجأة ويكشف كيف نجا الأخير من الموت في جزء من الثانية

فنانة خليجية شهيرة تبحث عن عريس وتطلب الزواج

طالبت الفنانة شمس الكويتية محبيها المساعدة في تحقق رغبتها في الاستقرار، والزواج، عبر مقطع فيديو، حقق تفاعلا كبيرا مع الجمهور وأثار الكثير من التعليقات.

وقالت الفنانة في مقطع الفيديو، الذي نشرته عبر حسابها على تطبيق «سناب شات» إنها ترغب في الاستقرار مطالبة من متابعيها أن يبحثوا معها عن عريس.
وقالت: «أبغى استقر زوجوني.. أعزائي متابعيني في إنستغرام، سناب شات وتويتر، اللي يلاقي لي عريس بايع نفسه وأمه داعية عليه يبلغني، أبغى استقر زوجوني».

وتباينت التعليقات، وقد تمنى لها البعض أن يتحول الأمر لحقيقة وتستقر، فيما انتقدها آخرون معبرين عن رفضهم لمقاطع الفيديو التي تنشرها، خاصة خلال السنوات الأخيرة، وتظهر فيها بجرأة لافتة.


يذكر أن شمس الكويتية خاضت تجربة الزواج، وفي أحد اللقاءات تحدثت عن أحد زيجاتها قائلة إن زوجها كان يحبها حباً جنونيا، وأهداها الكثير من المقتنيات الباهظة، إلا أنها رغم معاملته الطيبة لها كانت تشعر بأنها تفتقد لشغفها في عالم الفن. مشيرة إلى أن علاقتها بالزوج طيبة بعد الطلاق.