المشهد اليمني
الأربعاء 17 يوليو 2024 07:07 مـ 11 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
آخر تحديث لأسعار صرف العملات بمناطق الانقلاب بحسب إعلان البنك المركزي بصنعاء أول تعليق حوثي بشأن إطلاق النار في ”الوادي الكبير” بالعاصمة العمانية مسقط وسقوط قتلى وجرحى ماذا لو قبلوا بنصائح الحسن؟ إنقطاع الأثر عن ”حمود عباد” وتضارب الأنباء حول اختفاءه المفاجئ من العاصمة صنعاء قبائل الجوف ترفص الكيانات التي تحاول تمزيق وحدة المحافظة بعد إعلان الحوثيين استهدافها في البحر المتوسط.. الشركة المالكة للناقلة ”أولفيا” تنفي تعرضها لهجوم إرتفاع أسعار المياه بعد إقرار الحوثيين جرعة جديدة على كل مصنع بواقع 360 مليون ريال قيادي حوثي يتخوف من مصير جماعته مستقبلا ويستجدي السعودية بتقديم ضمانات لصنعاء الحوثيون يأجرون شارع عام وحديقة عامة وسط العاصمة صنعاء لأحد المتنفذين (وثائق) بعد رسالة للمشاط.. صحفي سعودي: قريبا نزور صنعاء ونلتقي بهذا الرجل! الخطوط الجوية اليمنية تعلن توقع اتفاقية تاريخية في الإمارات.. و 8 طائرات جديدة في طريقها إلى اليمن تسريب مكالمة هاتفية بين ترامب والمرشح الرئاسي كينيدي بعد محاولة الاغتيال

عبدالملك الحوثي يكشف ماذا فعل مسلحي جماعته بالسفينة توتور بعد إصابتها بزورق حربي

بعد تفجير السفينة توتور
بعد تفجير السفينة توتور

كشف زعيم المليشيات الحوثية التابعة لإيران، عبدالملك الحوثي، ما فعل مسلحو جماعته بالسفينة اليونانية "توتور" بعد إصابتها بزورق حربي.

وقال زعيم المليشيات في كلمة اليوم الخميس، إن مسلحي جماعته، في أعقاب إصابة السفينة توتور، بزورق مسير، قاموا بالصعود على متنها وتفخيخها وتفجيرها.

وكانت جماعته نشرت أمس فيديو يوثق لحظة تفجير السفينة اليونانية، وظهرت كومة من النيران على متن السفينة، بعد مهاجمتها بزورقين مفخخيين.

وقال إن هناك سفينة ثانية توشك على الغرق في خليج عدن، عقب غرق السفينة توتور بالبحر الأحمر.

هذا وذكر الحوثي المصنفة جماعته على قوائم الإرهاب، أن الطيران الأمريكي البريطاني شن 24 غارة على مواقع مختلفة لجماعته الأسبوع الماضي، في حين نفذت الجماعة 10 عمليات بصواريخ باليستية ومسيرات وزوارق استهدفت 8 سفن خلال أسبوع. على حد زعمه.