المشهد اليمني
الأربعاء 17 يوليو 2024 06:57 مـ 11 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
آخر تحديث لأسعار صرف العملات بمناطق الانقلاب بحسب إعلان البنك المركزي بصنعاء أول تعليق حوثي بشأن إطلاق النار في ”الوادي الكبير” بالعاصمة العمانية مسقط وسقوط قتلى وجرحى ماذا لو قبلوا بنصائح الحسن؟ إنقطاع الأثر عن ”حمود عباد” وتضارب الأنباء حول اختفاءه المفاجئ من العاصمة صنعاء قبائل الجوف ترفص الكيانات التي تحاول تمزيق وحدة المحافظة بعد إعلان الحوثيين استهدافها في البحر المتوسط.. الشركة المالكة للناقلة ”أولفيا” تنفي تعرضها لهجوم إرتفاع أسعار المياه بعد إقرار الحوثيين جرعة جديدة على كل مصنع بواقع 360 مليون ريال قيادي حوثي يتخوف من مصير جماعته مستقبلا ويستجدي السعودية بتقديم ضمانات لصنعاء الحوثيون يأجرون شارع عام وحديقة عامة وسط العاصمة صنعاء لأحد المتنفذين (وثائق) بعد رسالة للمشاط.. صحفي سعودي: قريبا نزور صنعاء ونلتقي بهذا الرجل! الخطوط الجوية اليمنية تعلن توقع اتفاقية تاريخية في الإمارات.. و 8 طائرات جديدة في طريقها إلى اليمن تسريب مكالمة هاتفية بين ترامب والمرشح الرئاسي كينيدي بعد محاولة الاغتيال

إغراق ثاني سفينة في البحر الأحمر.. وإعلان للبحرية البريطانية (فيديو)

تورتو
تورتو

أعلنت هيئة عمليات التجارة البحرية البريطانية أنّه يُعتقد أنّ الحوثيين في اليمن، أغرقوا سفينة ثانية في البحر الأحمر، وهي السفينة توتور.

وأفادت تقارير سابقة من الهيئة البريطانية والحوثيين ومصادر أخرى بتعرض ناقلة الفحم توتور ذات الملكية اليونانية للقصف بصواريخ وقارب ملغوم مسير في 12 حزيران، وكانت المياه تتسرب إليها.

وقالت هيئة عمليات التجارة البحرية البريطانية في تحديث أمنيّ: "أبلغت السلطات العسكرية عن رصد حطام بحريّ ونفط في آخر موقع ورد أنّ السفينة كانت موجودة فيه."

ولا يزال أحد أفراد طاقم توتور مفقودًا، ويُعتقد أنّه كان في غرفة المحرك وقت وقوع الهجمات.

ويستهدف الحوثيون السفن التجارية، في منطقة البحر الأحمر، منذ تشرين الثاني، فيما يقولون إنه تضامن مع الفلسطينيين في غزة.