المشهد اليمني
الثلاثاء 16 يوليو 2024 04:27 مـ 10 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل

” الله كان لهم بالمرصاد ”..كاتب سعودي يكشف كيف فشل الحوثيين في استغلال موسم الحج لتنفيذ مخططاتهم الخبيثة

الحج
الحج

كتب عبدالله ال هتيله، الكاتب السعودي ونائب رئيس تحرير جريدة عكاظ، في تدوينة له على موقع أكس، مقالاً هاجم فيه الحوثيين واتباع إيران لمحاولتهم استغلال موسم الحج لتنفيذ مخططاتهم الخبيثة وتحقيق مآربهم الدنيئة.

وذكر ال هتيله في مقاله أن الحوثيين واتباع ايران تمنوا موت الآلاف من الحجاج لينالوا من السعودية ولتصدق توقعاتهم الرخيصة، ولكن الله كان لهم بالمرصاد، فاجهضت أحلامهم وخابت أمنياتهم.

وأشاد ال هتيله بالمملكة العربية السعودية لعدم التفاتها لكل رخيص ولم تأبه بكل وضيع، حيث واصلت خدمتها لضيوف الرحمن بمنظومة أمنية عالية، ورعاية غير مسبوقة حاملة الحجاج على أكف الراحة.

وأكد ال هتيله أن السعودية أعلنت نجاح موسم الحج وهي تودع الحجاج عائدين إلى أوطانهم سالمين غانمين.

وتابع ال هتيله قائلاً: "إن فشل مخططات الحوثيين واتباع إيران يدل على عظمة الله وقوته، ويدل أيضاً على قدرة المملكة العربية السعودية على حماية الحجاج وتأمينهم من أي أذى."

وختم ال هتيله مقاله بدعوة الحجاج إلى الدعاء للمملكة العربية السعودية ولخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود.

يُشار إلى أن موسم الحج لهذا العام قد مر بسلام ودون أي حوادث تذكر، وذلك بفضل الجهود الجبارة التي بذلتها المملكة العربية السعودية لتأمين الحجاج وتوفير كل سبل الراحة لهم.