المشهد اليمني
الثلاثاء 23 يوليو 2024 05:12 صـ 17 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
من هم؟ وفد إسرائيل المثير للجدل يستعد لأولمبياد باريس! شاهد..انفجارات ضخمة تهز جنوب صنعاء ومصادر تكشف ماحدث رحلة العودة: 40 صيادًا يمنيين يواجهون كابوس الاختطاف في إريتريا. رحلة الموت: مهندس يمني يلفظ أنفاسه الأخيرة على بوابة الحلم الأوروبي! نادي المعلمين اليمنيين ينتقد مليشيات الحوثي بسبب قطع المرتبات ”انتهاكاتٌ لا تتوقف”: الحوثيون يُمعنون في ممارساتهم القمعية باقتحام مركزٍ طبيٍّ في إب ”الملثمون يضربون من جديد: مقتل قيادي عسكري كبير بقوات الانتقالي في أبين” إنجاز يمني جديد! ”يسلم السعيدي” يُثبت تفوقه في الرياضيات الذهنية ويُحرز المركز الثاني في بطولة العرب. لحظات حاسمة: تنفيذ حكمي قصاص في تعز والعفو عن ثالث في مفاجأة مدوية! موقف مغاير ل ”يحيى صالح” من الهجوم الإسرائيلي على الحديدة ”الصحفي الجريء في مأزق: استدعاء عاجل للحنشي بعد شكوى قضائية” لماذا أعلن عبدالملك الحوثي سعادته بالقصف الهمجي الصهيوني على ميناء الحديدة؟

هجوم جديد في البحر الأحمر وإعلان للبحرية البريطانية

أعلنت هيئة عمليات التجارة البحرية البريطانية وقوع حادث جديد، في البحر الأحمر.

وقالت البحرية البريطانية، في بيان مقتضب اليوم الأحد إنها تلقت بلاغا عن واقعة على بعد 40 ميلا بحريا جنوبي المخا في اليمن.

ولم تفصح البحرية البريطانية عن مزيد من التفاصيل، لافتة إلى أنها تحقق في الواقعة.

جاء ذلك بعد تعرض ناقلة بضائع تملكها أوكرانيا وتشغلها بولندا وترفع علم بالاو، لهجومين منفصلين بصاروخين نفذتهما مليشيا الحوثي، ما أدى إلى نشوب حرائق على متنها.