المشهد اليمني
الإثنين 15 يوليو 2024 07:51 مـ 9 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”شرارة الانتفاضة: مقتل مواطن يدفع أهالي إب للثورة ضد انتهاكات الحوثيين” هل ستُصبح عدن حاضنة جديدة للحوثيين؟ مناهجهم تُدرّس في مدارس خاصة دون رقابة! ”نهاية الهروب: ”البطة”في قبضة الأمن يكشف تفاصيل اختطاف المقدم عشال” ”الانتقام في بلاط المعبقي: الحوثيون يسرقون حتى السيراميك!” انفجارات عنيفة في البحر الأحمر وإعلان بريطاني يكشف التفاصيل هل تحييد السعودية عن المشهد اليمني يجعل اليمن لقمة سائغة لإيران؟.. محلل سياسي يجيب الرئيس العليمي يجدد الشكر للكويت على دعمها للخطوط الجوية اليمنية بثلاث طائرات كوفية المعبقي ”محافظ البنك المركزي اليمني” تتحول إلى أيقونة وارتفاع أسعارها في الأسواق لكثرة الطلب ”صور” قرار مفاجئ من قبيلة الجعادنة بشأن المقدم عشال .. ماذا حدث بمنزل وزير الداخلية في عدن وما القرارات التي صدرت؟ الحوثيون يعتقلون مالك شركة شهيرة وموظف سابق في السفارة الأمريكي بصنعاء عاجل: هجوم جديد على سفينة غرب الحديدة استعدوا جيدًا.. أمطار غزيرة على 19 محافظة خلال الساعات القادمة.. وإطلاق تحذيرات مهمة

مدير أمن عدن يُصدر قرارا جديدا

الشعيبي
الشعيبي

أصدر مدير أمن العاصمة عدن، اللواء مطهر الشعيبي، صباح امس السبت، قرارًا إداريًا قضى بتعيين الشيخ رمزي مالك الشعبي مديرًا لشرطة منطقة البساتين بمديرية دار سعد بالعاصمة عدن.

ويأتي هذا القرار استنادًا إلى الصلاحيات الممنوحة للواء الشعيبي في إصدار اللائحة التنظيمية والعمل على القرارات والتوجيهات اللازمة لتنفيذ المهام والواجبات في إطار صلاحياته.

ويُنصّ القرار الإداري على العمل به من تاريخ صدوره، وإلغاء أي تعيينات سابقة في هذا الخصوص.

ويُعدّ الشيخ رمزي مالك الشعبي من الشخصيات المُقدّرة في مديرية دار سعد، يتمتع بسمعة طيبة بين أهالي المنطقة. كما يتمتع بخبرة واسعة في العمل الأمني، ممّا يجعله مؤهلاً بشكل كبير لتولي هذا المنصب الهام.

ومن المتوقع أن يُساهم تعيين الشيخ رمزي مالك الشعبي في تعزيز الأمن والاستقرار في منطقة البساتين، وتحقيق التطلعات الأمنية لأهالي المديرية.