المشهد اليمني
الثلاثاء 23 يوليو 2024 04:34 صـ 17 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
من هم؟ وفد إسرائيل المثير للجدل يستعد لأولمبياد باريس! شاهد..انفجارات ضخمة تهز جنوب صنعاء ومصادر تكشف ماحدث رحلة العودة: 40 صيادًا يمنيين يواجهون كابوس الاختطاف في إريتريا. رحلة الموت: مهندس يمني يلفظ أنفاسه الأخيرة على بوابة الحلم الأوروبي! نادي المعلمين اليمنيين ينتقد مليشيات الحوثي بسبب قطع المرتبات ”انتهاكاتٌ لا تتوقف”: الحوثيون يُمعنون في ممارساتهم القمعية باقتحام مركزٍ طبيٍّ في إب ”الملثمون يضربون من جديد: مقتل قيادي عسكري كبير بقوات الانتقالي في أبين” إنجاز يمني جديد! ”يسلم السعيدي” يُثبت تفوقه في الرياضيات الذهنية ويُحرز المركز الثاني في بطولة العرب. لحظات حاسمة: تنفيذ حكمي قصاص في تعز والعفو عن ثالث في مفاجأة مدوية! موقف مغاير ل ”يحيى صالح” من الهجوم الإسرائيلي على الحديدة ”الصحفي الجريء في مأزق: استدعاء عاجل للحنشي بعد شكوى قضائية” لماذا أعلن عبدالملك الحوثي سعادته بالقصف الهمجي الصهيوني على ميناء الحديدة؟

مدير أمن عدن يُصدر قرارا جديدا

الشعيبي
الشعيبي

أصدر مدير أمن العاصمة عدن، اللواء مطهر الشعيبي، صباح امس السبت، قرارًا إداريًا قضى بتعيين الشيخ رمزي مالك الشعبي مديرًا لشرطة منطقة البساتين بمديرية دار سعد بالعاصمة عدن.

ويأتي هذا القرار استنادًا إلى الصلاحيات الممنوحة للواء الشعيبي في إصدار اللائحة التنظيمية والعمل على القرارات والتوجيهات اللازمة لتنفيذ المهام والواجبات في إطار صلاحياته.

ويُنصّ القرار الإداري على العمل به من تاريخ صدوره، وإلغاء أي تعيينات سابقة في هذا الخصوص.

ويُعدّ الشيخ رمزي مالك الشعبي من الشخصيات المُقدّرة في مديرية دار سعد، يتمتع بسمعة طيبة بين أهالي المنطقة. كما يتمتع بخبرة واسعة في العمل الأمني، ممّا يجعله مؤهلاً بشكل كبير لتولي هذا المنصب الهام.

ومن المتوقع أن يُساهم تعيين الشيخ رمزي مالك الشعبي في تعزيز الأمن والاستقرار في منطقة البساتين، وتحقيق التطلعات الأمنية لأهالي المديرية.